السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد عرض مسلسل "بالطو" على منصة  watch it

أبطال مسلسل بالطو
أبطال مسلسل بالطو

يقدم لكم«الرئيس نيوز» مواعيد عرض مسلسل “بالطو” عبر منصة watch it، خاصة بعد زيادة معدلات البحث عن المسلسل ومواعيد وقنوات عرضه وأبطاله وهو ما نستعرضه لكم فى السطور التالية.

مواعيد عرض مسلسل “بالطو”

أعلن صناع مسلسل "بالطو وفانلة وتاب" عن مواعيد عرضه عبر منصة watch it، حيث تعرض حلقتين كل يوم أربعاء من كل أسبوع عبر المنصة، وعرضت الحلقة الأولى من المسلسل الأربعاء الماضي عبر منصة watch it، والمسلسل بطولة الفنان الشاب عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود ومحمد رضوان، وشهدت الحلقات الأولى أحداث مثيرة.

بوستر مسلسل “بالطو”

وبدأت الحلقة بمشهد حلم الطبيب عاطف كامل محمد، بإحالة أوراقه إلى المفتي بسبب نسيان تليفونه المحمول في بطن أحد المرضى، والذى كان يجرى له عملية جراحية.

وأوضحت الحلقة الأولى، الطريقة التي كان يعامل بها محمد رضوان ابنه منذ الصغر، حيث كان يضغط عليه ليصبح طبيبًا، وذلك على طريقة “الفلاش باك”، والتي كشفت أنه كان مصمم على أن يصبح ابنه طبيبًا حتى تخرج من كلية الطب، وينتظر التكليف بأحد المستشفيات، وذهب عاطف ليجد تكليفه في إحدى قرى مدينة كفر الشيخ وتحديدًا مركز "مطوبس"، ليفاجأ عاطف أن تكليفه في محافظة أخرى فيصاب بالحزن.

ومع تتابع الأحداث، حاول “عاطف” أن يتظلم من أجل نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة، واستدعى ذلك أن يذهب إلى قرية طرشوخ الليف، لمقابلة المدير حتى يوافق على طلب نقله إلى مكان آخر، واثناء التحدث معه، تسقط مروحة السقف على مدير الصحة (خالد الصاوي)، لتنهى حياته وتنتهى الحلقة الأولى.

أبطال مسلسل “بالطو” 

مسلسل "بالطو" بطولة عاصم عمر، وكل من النجوم محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفه عبد الرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويعرض عبر  منصة WATCH IT، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب" ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.