الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم أجمع عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة، بعدما فاز على سياتل ساوندرز الأمريكي، ونجح في بلوغ نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

وصعد النادي الأهلي إلى هذا الدور، بعد تحقيق الفوز في مبارتين متتاليتين، كان أولها في افتتاح البطولة أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بعدما قدم مباراة للتاريخ استطاع الأحمر أن يحسمها بنتيجة  3-0، بينما جاء ثاني انتصار على حساب سياتيل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 1-0.

ومن المقرر أن تكون هذه هي المرة الثانية التي يصطدم الشياطين الحمر، مع بطل أوروبا في الدور نصف نهائي مونديال الأندية، عقب مقابلة بايرن ميونخ في نسخة 2020 المقامة في قطر، والخسارة بهدفين دون رد.

ويستضيف ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مباراة الأهلي وريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ومن جانبها، أعلنت قناة تايم سبورتس الأرضية، عن إذاعة مباريات الأهلي حتى نهاية البطولة كأس العالم للأندية، كما يذاع اللقاء عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية، وباقة قنوات SSC السعودية، وعلى تطبيق Shahid VIP.

قنوات مجانية أخري ناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد:

 

Arryadia TNT HD
Match Football 2
Sport TV5 Portugal
Foot+ Multisports 5
Nova Sport 2 CZECH
قناة AEA العراقية

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية
خط الهجوم: محمود كهربا - بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر

وتعد المواجهة هي الأولى بشكل رسمي بين الأهلي وريال مدريد بعد مواجهة أولى ودية في 2001 وانتهى بفوز الأحمر بهدف دون مقابل.

أقرأ أيضًا

متاح إشارة تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات

هذا وكان قد شارك الأهلي في آخر نسختين من بطولة كأس العالم للأندية، وحقق الميدالية البرونزية مرتين على التوالي، آخرها العام الماضي بالفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.