الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

متاح إشارة تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات

تردد قناة ssc extra
تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات

تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات، خاصة وأن باقة قنوات السعودية الرياضية SSC، نجحت في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لبطولة كأس العالم للأندية.

وتقام حاليًا بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة من 1 وحتى يوم 11 فبراير الجاري، بمشاركة الثلاثي العربي الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد المغرب.

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD

القمر الصناعي: نايل سات
اسم القناة:SSC EXTRA 1 HD
التردد: 12418 
الاستقطاب: أفقي    
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

ويستضيف ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مباراة الأهلي وريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وصعد النادي الأهلي إلى هذا الدور، بعد تحقيق الفوز في مبارتين متتاليتين، كان أولها في افتتاح البطولة أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بعدما قدم مباراة للتاريخ استطاع الأحمر أن يحسمها بنتيجة  3-0، بينما جاء ثاني انتصار على حساب سياتيل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 1-0.

وكانت قد أعلنت قناة تايم سبورتس الأرضية، عن إذاعة مباريات الأهلي حتى نهاية البطولة كأس العالم للأندية، كما يذاع اللقاء عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية، بالإضافة إلى باقة قنوات SSC السعودية، وتطبيق Shahid VIP.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

Arryadia TNT HD
Match Football 2
Sport TV5 Portugal
Foot+ Multisports 5
Nova Sport 2 CZECH
قناة AEA العراقية

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية
خط الهجوم: محمود كهربا - بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر.

أقرأ أيضًا

مواعيد عرض "عروس بيروت" على "mbc مصر 2"