الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال مايوركا

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة، والتي تقام ضمن منافسات الأسبوع رقم 20 من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة

ويحتضن ملعب إيبيروستار المباراة المرتقبة بين الفريقين، حيث يحل ريال مدريد، اليوم الأحد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال مايوركا؛ لتأكيد صحوته في الدوري الإسباني بعد انتصار النادي الملكي الأخير على فالنسيا في السانتياجو بيرنابيو، بهدفين دون رد، وفي المقابل سقط فريق ريال مايوركا أمام مضيفه قادش، بهدفين دون مقابل، بالجولة الماضية من الليجا، على ملعب رامون دي كارنازا.

وستنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ريال مايوركا:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: داني كارباخال - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو روديجير - إدواردو كامافينجا
خط الوسط: فيدي فالفيردي - أورليان تشواميني - داني سيبايوس
خط الهجوم: ماركو أسينسيو - رودريجو - فينيسيوس جونيور

دكة بدلاء ريال مدريد:

أندري لونين
لويس لوبيز
ديفيد ألابا
خيسوس فاييخو
ألفارو أودريوزولا
توني كروس
لوكا مودريتش
ماريانو دياز

وستقوم قناة beIN Sports 1 HD Premium بنقل مباراة ريال مدريد ومايوركا على الهواء مباشرة، بصوت المعلق الرياضي البحريني خالد الحدي، حيث تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
استقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5.

وتعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، هي آخر مواجهة يخوضها النادي الملكي قبل السفر إلى المغرب؛ تمهيدًا للقاء النادي الأهلي المصري في الدور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستعد فريق ريال مدريد؛ لتسجيل مشاركته السادسة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، باعتباره بطلًا عن قارة أوروبا خلال الموسم الماضي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة خلف المتصدر برشلونة الذي وصل رصيده إلى النقطة ال 50، والذي سيخوض بدوره مباراة نارية ضد فريق إشبيلية، بينما يأتي فريق ريال مايوركا صاحب الأرض في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

أقرأ أيضًا

الأهلي يُقصي سياتل بـ"قاضية" أفشة ويضرب موعدا مع ريال مدريد فى مونديال الأندية