الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواجهة خارج التوقعات.. الزمالك يسعى لتصحيح الأوضاع أمام فيوتشر الطموح

الرئيس نيوز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فيوتشر في السابعة مساء اليوم الأحد  باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الخامس برصيد 26 نقطة، في حين يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

يخوض الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة أسامة نبيه المدير الفني الجديد بحثا عن تحقيق الفوز من أجل استعادة الانتصارات، وتصحيح أوضاع الفريق والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس في ظل امتلاك فيوتشر للاعبين مميزين.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي "الونش" والتونسي حمزة المثلوثي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" للإصابة.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من:

الحراس: محمد عواد ومحمد صبحي.

الدفاع: عمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل، يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الحفاظ على المركز الثاني والاستمرار في المنافسة على الصدارة.

وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز وأكد على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات وسيخوض المباراة بدوافع كبيرة، ويفتقد فيوتشر لخدمات كل من سعد سمير ومحمود جنش وعمر كمال عبد الواحد وأحمد عاطف للإصابة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمود حمدي ومحمد طارق وأحمد يحيى ومحمود مرعي ومحمود رزق ومحمود شعبان وباسم علي وجوزيف جوناثان وطارق طه ومحمد فاروق وناصر ماهر وعبد الله ياسين ومهند لاشين وأيمن الصفاقسي ومصطفى البدري وعبد الكبير الوادي ومحمد رضا وغنام محمد وكريم نيدفيد وعلي زعزع ومروان محسن وعمر السعيد