الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

وفاق سطيف يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك وبيراميدز لضم القندوسي وكيف حسمها الأهلي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أكد إبراهيم العرباوي؛ مدير عام نادي وفاق سطيف الجزائري؛ أن المفاوضات بين الأهلي وناديه بدأت منذ فترة لضم اللاعب أحمد قندوسي، مشيرا إلى أن هناك أندية تفاوضت لضم اللاعب مثل بيراميدز والزمالك ومولودية الجزائر.

وقال العرباوي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "المفاوضات في النهاية استقرت مع الأهلي بين كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف واتفقنا على كافة التفاصيل وتم توقيع العقد صباح اليوم".

وأضاف: "الزمالك وبيراميدز تفاوضا لضم اللاعب ورئيس الزمالك أرسل اليوم عرضا ورفع سعر اللاعب ولكننا كنا اتفقنا مع النادي الأهلي".

وتابع: "هناك أندية أوروبية في أوكرانيا وتركيا وفرنسا طلبت ضم اللاعب؛ وهو لاعب متميز ويمتلك لياقة بدنية قوية ويشارك لمدة 90 دقيقة وتربي في فريق وفاق سطيف منذ تواجده في الناشئين؛ العلاقة الطيبة بين الخطيب وعبد الحكيم سرار حسمت الصفقة واللاعب كان لديه رغبة في الانتقال للنادي الأهلي حتى بعد وصول عرض الزمالك".

وأكمل: "المقابل المادي لم يكن الحاسم؛ مولودية الجزائر قدم عرض أعلى من عرض النادي الأهلي ولكن هناك علاقة جيدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وفضلنا إبرام الصفقة مع الأهلي لبناء علاقة بين الناديين تساعد على تبادل اللاعبين في المستقبل".

وعن القيمة المالية للصفقة قال العرباوي: "قيمة الصفقة لم تصل إلى 2 مليون دولار؛ الصفقة تكلفت مليون دولار والأمور المادية لم تكن المشكلة على الإطلاق واللاعب كان يرغب في الانتقال للأهلي ولم يوقع اللاعب لأي نادي ولم نقم بمنح نادي أخر أي كلمة أو اتفاق".

وأوضح: "اليوم في الساعة الخامسة مساء أصبح القندوسي لاعبا في النادي الأهلي وسوف يلتحق بناديه الجديد في المغرب للمشاركة في بطولة العالم للأندية؛ اللاعب سجل 9 أهداف حتى الأن مع وفاق سطيف ويمتلك إمكانيات كبيرة وسوف يقدم اللاعب إضافة للنادي الأهلي".

وأعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم السبت، انتقال لاعب الفريق أحمد قندوسي لصفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الجاري في عقد يمتد إلى أربعة مواسم ونصف.