الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت فى الدوري المصري، وذلك في القمة 125 التي تجمع بينهما، حيث سيدخل الثنائي القمة بدوافع متباينة هذه المرة، جميعها تتفق على أهمية الفوز في مباراة اليوم.

ومن جانبه، يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض مباراة جديدة بالدورى أمام غريمه الأهلى فى الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، بعدما أغلق صفحة الهزيمة في مباراة بيراميدز، التى أقيمت مساء الإثنين الماضي على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر نسخة 2021 – 2022.

ومن ناحية أخرى، يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة الزمالك، بعدما أغلق صفحة مباراة سموحة، التي أقيمت مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة القمة بالدوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت فى الدوري المصري

ومن المقرر أن يُطلق حكم مباراة القمة 125، صافرة بداية مباراة اليوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولى، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل "ON TIME SPORTS 1" و"ON TIME SPORTS 2"، مباراة الزمالك والاهلى بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، حيث تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت.

وأسندت قنوات أون تايم سبورت، مهمة التعليق الصوتي لقناة أون تايم سبورت 1، للكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، بجانب بلال علام على القناة الصوتية الثانية، أما بالنسبة لقناة أون تايم سبورت 2، فقد تم تعيين حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي
خط الوسط: إمام عاشور - نبيل عماد دونغا - عمرو السيسي
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - سيف الدين الجزيري - شيكابالا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني
خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانغ
أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات
خط الهجوم: محمد شريف

مباريات الزمالك المتبقية فى شهر يناير:

1- الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير فى تمام الساعة الخامسة مساء.
2- الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

مباريات الأهلى فى شهر يناير:

الثلاثاء 24 يناير – الأهلي ضد البنك الأهلي – الدوري (الجولة 15) – ملعب السلام.

Advertisements
Advertisements