الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد شائعة وفاة صلاح السعدني.. أحمد السعدني ينفي ويسخر من خالد علي

الرئيس نيوز

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان السياسي والمحامي خالد علي، عن خبر وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، وكتب خالد علي عبر صفحته الرسمية خبر وفاة السعدني، وقال خلال تدوينته: “وداعا للمبدع صلاح السعدني.. ربنا يرحمك ويدخلك فسيح جناته ويغفر لك بقدر ما قدمته من فن وإمتاع لجمهورك”.

بوست خالد علي المحذوف

ثم عاد خالد علي معتذرا وحذف التدوينه الأولى، وكتب: "اعتذر نشر خبر عن وفاة الفنان صلاح السعدنى.. فقد نفى نقيب الفنانين هذا الخبر
متع الله الفنان صلاح السعدنى بكل الصحة والعافية".

اعتذار خالد علي

فيما سخر رواد مواقع التواصل الإجتماعي من خالد علي، ووصفوه بمروج الشائعات، بينما رد الفنان أحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني، وقال عبر فيسبوك: “أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل ياللي كتبت الإشاعة”.

وبعد اكتشاف بوست خالد علي، سخر السعدني الصغير من المحامي والسياسي البارز، وكتب: “كنت عايز تبقى رئيس جمهورية وانت من مروجي الإشاعات يا خله”.

سخرية أحمد السعدني 

رواد مواقع التواصل يهاجمون السياسي 

وعلق عدد كبير من رواد السوشيال على رد أحمد السعدني، ساخرين من خالد علي، بينما علق آخرون على بوست الاعتذار منهم من أشاد به، وآخرون رفضوا اعتذاره.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، نفى شائعة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، وأبدى انزعاجه من الشائعة، مؤكدا أن مثل هذه الأخبار يجب التأكد منها أولا، مشيرا أن هذه الأخبار تزعج أسرة الفنانين، ويجب التأكد منها قبل إعلانها.