الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري بعد تعادل سموحة

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري بعد تعادل سموحة، فى المباراة التى جمعت بينهما، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري.

وبهذا التعادل، وصل رصيد الأهلي إلى 23 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة الثامنة ليحل فى المركز الـ13 من جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري بعد تعادل سموحة

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وتذاع قناة أون تايم سبورت 1، اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن شبكة قنوات أون تايم سبورت، حاصلة على ملكية بث مباريات المسابقة المحلية.

ويسعى فريق الأهلي، لمصالحة جماهيرة على حساب سيراميكا كليوباترا، بعد الأخفاق التي شهده الجميع أمس، في حصد الثلاث نقاط، حيث يأمل المدير الفني السويسرى مارسيل كولر في تصحيح الأخطاء وعودة الأنتصارات عندما يواجه سيراميكا كليوباترا  في مباراة تحمل شعار "لا بديل عن الفوز".

ووجه المدرب السويسري، رسالة إلى جماهير فريقه، وذلك بعد تعادله أمام سموحة، “لدي رسالة لجماهير الأهلي، نحن نحتاجهم لأن عددهم بالمدرجات يقل كل مباراة عن الأخرى”، مستشهدًا “نحن نرى جماهير المنافس كيف يكونون في الملعب”.

هذا وكان قد التقى النادي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا، في 4 مناسبات استطاع المارد الأحمر أن ينتصر في 3 مواجهات خلال منافسات الدوري المصري، بينما كان التعادل حاضرًا في مناسبة واحدة ولم يستطع سيراميكا أن يحقق أي إنتصار،وسجل الأهلي خلال تلك المواجهات أن يسجل 11 هدف بينما سجل سيراميكا هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، لم يستطيع استغلال تعثر غريمه نادي الزمالك بالتعادل أمام المقاولون العرب ليقع في فخ التعادل السلبي أمام سموحة ويظل الفارق نقطتان بين الأهلي في الصدارة وخلفه الفارس الأبيض.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الجولة التاسعة:

المركز الأول: الأهلي برصيد 23 نقطة.

المركز الثاني: الزمالك برصيد 21 نقطة.

المركز الثالث: فيوتشر برصيد 19 نقطة.

المركز الرابع: الاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة.

المركز الخامس: بيراميدز، برصيد 17 نقطة.

المركز السادس: غزل المحلة، برصيد 17 نقطة.

المركز السابع: المقاولون العرب، برصيد 12 نقطة.

المركز الثامن: سيراميكا كليوباترا، برصيد 11 نقطة.

المركز التاسع: المصري البورسعيدي، برصيد 8 نقاط.

المركز العاشر: طلائع الجيش، برصيد 11 نقاط.

المركز الحادي عشر: أسوان، برصيد 9 نقاط.

المركز الثاني عشر: فاركو، برصيد 8 نقاط.

المركز الثالث عشر: سموحة، برصيد 7 نقاط.

المركز الرابع عشر: الداخلية، برصيد 7 نقاط.

المركز الخامس عشر: الإسماعيلي، برصيد 6 نقاط.

المركز السادس عشر: البنك الأهلي، برصيد 6 نقاط.

المركز السابع عشر: إنبي، برصيد 6 نقاط.

المركز الثامن عشر: حرس الحدود، برصيد 6 نقاط.