الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

زعيم الأغلبية البرلمانية ينعى الإعلامي سيد موسى

الرئيس نيوز

نعى المهندس أشرف زعيم الأغلبية البرلمانية، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، الإعلامي سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي توفي إثر حادث أليم اليوم.

وقال المهندس أشرف رشاد: أنعى بمزيد من الحزن والأسى والألم، نفسي في فلذة كبدي وابني العزيز الفاضل سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي رحلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها إثر حادث أليم.

وأضاف زعيم الأغلبية البرلمانية: “والله إن جميع كلمات الحزن لا تكفي لوصف حجم الأسى، ولا يمكن بأي حال أن تكفيني لرثاء ابني الكريم.. أودع نفسًا زكية انتقاها رب العزة لتكون بجواره.. فاللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. اللهم صبّرنا على مصيبتنا أنزل علينا فضلك وكرمك.. ولا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله وقدره”.

وتوفي سيد موسى، المراسل التليفزيوني، وعضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، منذ قليل، إثر تعرضه لحادث سير منذ قليل، أدى إلى وفاته.

من جانبه أعلن رمضان محمد موسى عن وفاة نجل عمه، الإعلامي سيد أحمد موسى، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للحادث المروع.

ومن جانبه، تواجد المهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بحزب مستقبل وطن، بالمستشفى الذي نقل إليها المصابون للاطمئنان على شباب الحزب بعد تعرضهم لحادث سير بطريق المنزلة.

Advertisements
Advertisements