الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق الشياطين الحمر في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي وسموحة فى الدوري المصري، حيث يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة، حيث خاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس المرمى بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق المران.

موعد مباراة الأهلي وسموحة فى الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سموحة، مساء الأحد المقبل، الموافق 25 ديسمبر الجاري، على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسموحة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سموحة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد هاني - علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية -أحمد عبد القادر- مجدي أفشة - كريم فؤاد.
الهجوم: برونو سافيو.

ويحتل الأهلى، المركز الأول بمسابقة الدورى المصرى، برصيد 22 نقطة، حيث حقق فوزًا صعبًا على فاركو، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفاز الأهلى فى 7 مباريات، وتعادل فى مباراة واحدة، أحرز مهاجموه 14 هدفا، ومُنى مرماهم بثلاثة أهداف.

بينما يأتى فريق سموحة فى المركز الـ12، برصيد 7 نقاط، حيث فاز الفريق فى مباراة واحدة، وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى 3 مباريات، أحرز مهاجموه 3 أهداف، ومُنى مرماه بـ 7 أهداف.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي، كان قد تغلب في المباراة الماضية، على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.