الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سبب وفاة محمد الأمين اليوم.. تفاصيل

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من رواد محركات البحث الشهيرة "جوجل" عن سبب وفاة محمد الأمين اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر الجارى، والذي رحل عن عالمنا متأثرًا بمضاعفات مرضه بسرطان الرئة.

 

سبب وفاة محمد الأمين اليوم

 

وانتشر مرض سرطان الرئة داخل رجل الأعمال محمد الأمين، والذي كان من الدرجة الرابعة، الأمر الذي كان من شأنه أن يتعرض لأزمة صحية خطيرة قبل وفاته.

سبب وفاة محمد الأمين اليوم

 

ومنذ قليل، أعلن النائب مصطفى بكري، عبر حسابه بموقع "تويتر"، عن وفاة رجل الأعمال محمد الأمين، في مستشفي السلام الدولي متأثرا بمرضه، محمد الأمين كان يقضي العقوبة في مركز وادي النطرون للإصلاح والتأهيل، وتم نقله إلى مستشفى السلام منذ عدة أشهر، وقد وافته المنية منذ قليل، رحمه الله رحمة واسعة".

وبدورها، نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى، رجل الأعمال المهندس محمد الأمين، حيث تقدمت الشركة والعاملون في قنواتها وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

ويعد محمد الأمين، رجل أعمال مصري يمتلك 14 قناة فضائية و3 صحف مصرية من أشهرها سلسلة قنوات سي بي سي، كما شارك في تأسيس غرفة لصناعة وتنظيم الإعلام التي جمع عن طريقها جميع الصحف والقنوات الفضائية، وغيرها من الإسهامات المختلفة في المجال.

وكان رجل الأعمال محمد الأمين المحبوس على ذمة قضية الاتجار في البشر، أصيب بوعكة صحية داخل محبسه، ونقلته الأجهزة الأمنية إلى المستشفى تحت حراسة أمنية مشددة، لإجراء فحوصات طبية تمهيدًا لإجراء عملية.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات القاهرة، بحبس المتهم محمد الأمين، لمدة 3 سنوات، لاتهامه بالاتجار بالبشر، وهتك عرض 7 فتيات قاصرات بالقوة وتحت التهديد، بالإضافة إلى تغريمه بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

وعلى الفور تم نقله إلى سجن وادي النطرون، بعد أن كان محبوسا في سجن 15 مايو، حتى حدثت له وعكة صحية، استلزمت إجراء عدد من الفحوصات الطبية له.