الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل مواجهة البلوجر هدير عاطف بـ طليقها في واقعة النصب على المواطنين

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف وطليقها

نظر قاضي المعارضات بالقاهرة، جلسة تجديد حبس البلوجر الشهيرة هدير عاطف، وطليقها وآخرين، في اتهامهم النصب والاحتيال على المواطنين من خلال شركات وهمية، والتي انتهت بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة القضية.

وطلب القاضي خروج البلوجر هدير عاطف من القفص، وقرر مواجهتها بطليقها السابق، وعندما سألها عن اشتراكها رفقة المتهمين في الجريمة أنكرت ذلك، ومعرفتها بالنصب على العملاء.

وقالت هدير عاطف للقاضي، إنها كانت ترد على اتصالات العملاء فقط، وكان ذلك دورها، ولم تكن تعرف أن هناك شبهة نصب أو احتيال على المواطنين، واقتصر دورها على الرد على العملاء فقط.

وقرر القاضي إخراج طليق هدير عاطف من القفص، وسأل طليقها عن دور البلوجر الشهيرة في القضية، ليوكد طليق هدير عاطف أنها بالفعل لم تكن تعلم شيء عن الأمر وكان دورها الرد على العملاء فقط.

ووجهت النيابة العامة لمتهمين توجيه دعوة لجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية جمع أموال منهم لتوظيفها واستثمارها وتلقيهم تلك أموال منهم على خلاف احكام القانون

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات اتهام «بلوجر أزياء» وزوجها «له معلومات جنائية» وشقيقته وزوجها، بالنصب والاحتيال على 16 شخص، والتحصل منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها «السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية»، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وروجت «البلوجر» المشار إليها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه، بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.