الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في ربع نهائي كأس العالم

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق ليونيل ميسي في مصر والشرق الأوسط عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في ربع نهائي كأس العالم، حيث أن الفائز في المباراة سيواجه الفائز من البرازيل وكرواتيا في دور نصف النهائي.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في ربع نهائي كأس العالم

ويحتضن ملعب لوسيل، مباراة الأرجنتين ضد هولندا اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري، بدور الثمانية من بطولة كأس العالم 2022 قطر.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأرجنتين ضد هولندا في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر والأردن والسودان، 10:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأسندت إدارة مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022، إلى الإسباني ماتيو لاهوز، ويعاونه باو سيبريان، وروبرتو دياز، وفيكتور جوميز حكما رابعا، أما غرفة الفيديو فيديرها كل من، الإسباني أليخاندرو هيرنانديز، ودرو فيشير، وأليساندرو جيالاتيني، وجوليو باسكونان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في ربع نهائي كأس العالم

ومن جانبها، أعلنت شبكة قنوات bein Sports، الناقلة لجميع مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصريًا، نقل مباراة الأرجنتين ضد هولندا عبر قنوات: bein Sports 3 Max، bein Sports 1 Max، bein Sports 5 Max.

وتنقل شبكة قنوات الكاس القطرية Alkass، المباراة عبر قناتيها الكاس 1 اكسترا والكاس 2 إكسترا، كما تنقل أيضًا العديد من القنوات المفتوحة التي لها حق نقل مباريات كاس العالم بث مباشر في مناطق أخرى من العالم بخلاف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المحتمل أن تعرض  قناة بي إن سبورتس المفتوحة مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام هولندا:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا، نيكولاس أوتاميندى، روميرو، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، رودريجو دى باول، أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، أنخيل دى ماريا.

تشكيل هولندا المتوقع أمام الأرجنتين:

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

خط الدفاع: تيمبر، فان دايك، ناثان أكي.

خط الوسط: دومفريس، دي رون، دي يونج، دالي بليند.

خط الهجوم: كلاسين، كودي جاكبو، ممفيس ديباي.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين كان قد تأهل على حساب أستراليا، حيث حقق فوزا ثمينًا بهدفين لهدف في دور الـ 16، فيما تغلب منتخب هولندا على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية مقابل هدف، ليتأهل لربع النهائي.

Advertisements
Advertisements