الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم فى ربع نهائى كأس العالم

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق منتخب السامبا في مصر والعالم العربي عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم فى ربع نهائى كأس العالم، بالتزامن مع بدء منافسات دور الثمانية لمونديال قطر 2022.

توقيت مباراة البرازيل ضد كرواتيا

وتنطلق مباراة منتخبي البرازيل وكرواتيا، مساء اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري، على أرض ملعب استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم.

وفي تمام الساعة الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسودان والأردن، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر والبحرين، والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة بين البرازيل وكرواتيا.

وتعد قناة beIN Sports MAX HD 1، الناقلة لمباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022، حيث تعتبر الناقلة لجميع مباريات المونديال حصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأسندت إدارة بي إن سبورت، مهنة التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى للمعلق رؤوف خليف، والقناة الصوتية الثانية للمعلق عامر الخوذيري.

كما تنقل قنوات الكاس القطرية، مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022، وتوجد أيضًا العديد من القنوات المفتوحة فى أنحاء العالم لها حق نقل مباريات كاس العالم فى مناطق أخري بخلاف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا:

Rai 1
TVT International
TRT 1 HD
RTE Two
RTS 1 Senegal
ORTM
SuperSport Maximo 1
1TV Georgia
TVR 1
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
ZNBC TV 1
Gabon 1ere
GRTS TV Gambia
beIN Sports HD 3 Max
ORTB
Rwanda TV
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
KBC 1 Kenya
beIN 4K HDR

ويُمكن مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 بث مباشر لحظة بلحظة وبدون تقطيع، على تطبيق "تود"، وخدمة "بي إن كونكت".

وواصل نجوم السامبا تألقهم في المونديال بعد فوز كبير أمام المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أما منتخب كرواتيا تأهل إلى دور ربع النهائي من مونديال الدوحة، بعد الإطاحة بالمنتخب الياباني في دور الـ16، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرازيل أمام كرواتيا:

حارس المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، دانيلو.
خط الوسط: لوكاس باكيتا، كاسيميرو، رافينيا، نيمار، فينسيوس جونيور.
خط الهجوم: ريتشارليسون، جونيور، رافينا دياز.

تشكيل كرواتيا المتوقع لمواجهة البرازيل:

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
خط الدفاع: سوسا، جفارديول، لوفرين، يورانوفيتش.
خط الوسط: كوفاسيتش، بروزوفيتش، لوكا مودريتش.
خط الهجوم: بيرسيتش، بيتكوفيتش، كراماريتش.