الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هل سيتم تدريس الكيمياء لطلاب الخامس الابتدائي العام المقبل؟.."التعليم" توضح

رضا حجازي
رضا حجازي

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة خبر إضافة مادة الكيمياء لطلاب الصف الخامس الابتدائي في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2022 /2023.

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم في تصريح خاص إن كل ما يقال بشأن إضافة مادة الكيمياء لطلاب الصف الخامس الابتدائي في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2022 /2023، غير صحيح بالمرة، وإنه مجرد خبر كاذب ضمن سلسلة الأخبار الكاذبة والشائعات التي تهدف لإثارة الجدل والبلبلة في البيوت المصرية بشأن العملية التعليمية.

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع أولياء الأمور والطلاب، بضرورة عدم الانسياق وراء أي أخبار مجهولة المصدر يتم تداولها على السوشيال ميديا مثل هذا الخبر الذي زعم إضافة مادة الكيمياء لطلاب الصف الخامس الابتدائي في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2022 /2023 دون أي سند رسمي.

وقالت وزارة التربية والتعليم: على الأهالي أن يتابعوا فقط ما تعلنه وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عبر بياناتها الرسمية المعلنة على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتجاهل أي أخبار يتم تداولها خارج القنوات الشرعية لوزارة التربية والتعليم.