الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة السعودية والمكسيك وفرص التأهل للدور ثمن النهائي لكأس العالم 2022

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة السعودية والمكسيك وفرص التأهل للدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي موعد مباراة السعوديه والمكسيك في كأس العالم 2022

وقد تعثر منتخب السعودية أمام منتخب بولندا، لكن عليه أن يؤمن بحظوظه كاملة في المباراة الأخيرة له بدور المجموعات من كأس العالم 2022

ويعتبر الفوز على المكسيك سيعني ضمانه التأهل إلى الدور الثاني بشكل واضح.

موعد مباراة السعودية والمكسيك فى كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022، هو يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

ومن المقرر أن  يتم بث مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة السعودية والمكسيك على شاشتها عبر قناة beIN Sports MAX HD1.

ترتيب مجموعة السعودية فى كأس العالم 2022 قبل مواجهة المكسيك

تصدرت بولندا ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 برصيد 4 نقاط جمعتها من التعادل مع المكسيك في الجولة الأولى والفوز على السعودية في الجولة الثانية.

وتحتل الأرجنتين وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعتها من الفوز على المكسيك، وتليها السعودية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، مع فارق الأهداف.

وفي المركز الأخير تتذيل المكسيك ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من التعادل مع بولندا.

فرص تأهل منتخب السعودية لدور ثمن النهائي 

ولا يزال لدى منتخب السعودية 3 فرص للصعود إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 بالرغم من الهزيمة التي تعرضت لها على يد بولندا في الجولة الثانية، وهي:

الفرصة الأولى: الفوز على المكسيك في مباراة الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات يرفع رصيد الأخضر إلى 6 نقاط ويضمن للمنتخب السعودي التأهل لدور الـ16 بغض النظر عن نتيجة مواجهة بولندا والأرجنتين الختامية.

الفرصة الثانية: التعادل مع المكسيك في حالة فوز بولندا على الأرجنتين ليصل إلى النقطة الرابعة في وصافة المجموعة الثالثة بكأس العالم، ويتجمد رصيد راقصي التانجو عند 3 نقاط.

الفرصة الثالثة: التعادل مع المكسيك بشرط فوز الأرجنتين بفارق 3 أهداف أو أكثر على هولندا، مع تسجيل السعودية أهدافًا أكثر من بولندا.