الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرور سوهاج يفرض سيطرته على الشوارع والمداخل الرئيسية لضبط المخالفات

الرئيس نيوز

واصلت إدارة مرور سوهاج حملات مرورية  مكثفة على الطرق الرئيسية والسريعة  ومداخل المدن، من أجل تحقيق السيولة المرورية، وتحقيق الانضباط المرورى بالشارع السوهاجي، وضبط المخالفين، من قائدي السيارات والمركبات وذلك بناءً على تعليمات اللواء عمرو البيلى، مساعد الوزير للمرور واللواء محمد عبد الحفيظ، مدير الإدارة العامة للمرور، وبقيادة العميد تامر الغرباوي، مدير إدارة مرور سوهاج، والعميد محمد خطاب، وكيل الإدارة.

وبحسب بيان أمني أسفرت الحملة  عن ضبط ما يزيد عن ٥٠٠ مخالفة متنوعة ما بين عدم الالتزام بحزام الأمان، وحجز سيارات، ودراجات بخارية، وتقاضي أجرة بأزيد من المقرر، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة على نموذج 125 مرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين، وإخطار النيابات المختصة.

كما شارك في الحملات رجال مباحث المرور بسوهاج برئاسة العقيد حمدي أبو رية، رئيس مباحث المرور بسوهاج وذلك بالكشف عن العديد من السيارات التي من الممكن استخدامها في الأنشطة الإجرامية.

كما قامت أوناش المرور برفع التكاتك والدراجات البخارية الغير مرخصة والتي تسير في شوارع المحافظة والتي تسير عكس الاتجاه وتحرير المحاضر اللازمة وعرضها على جهات التحقيق المختصة لاتخاذ اللازم.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة لضبط الشارع العام وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين وضبط المخالفين من قائدي المركبات والسيارات المخالفة لخطوط السير والدراجات النارية دون تراخيص وعدم الالتزام بالأجرة المقررة لسيارات السرفيس.

وكانت الإدارة العامة للمرور واصلت خلال الفترة الماضية حملات مرورية  مكثفة على الطرق الرئيسية والسريعة بالمحافظات  ومداخل المدن، من أجل تحقيق السيولة المرورية، وتحقيق الانضباط المرورى بالشورع، وضبط المخالفين، من قائدي السيارات ومركبات التكاتك وضبط الدراجات البخارية الغير مرخصة والمسروقة.