الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مشاجرة بين «أبناء عمومة» بسوهاج تسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر

مشاجرة في أحد الشوارع-
مشاجرة في أحد الشوارع- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة، نتج عنها مصرع شخص وإصابة آخر بدائرة مركز شرطة ساقلتة شرقي محافظة سوهاج.

وبحسب إخطار أمنى، كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الجنوب اللواء أحمد فجر يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز ساقلته ووجود حالة وفيات واحدة ومُصاب بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين،  مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الجنوب، بوجود مشاجرة ومصاب دائرة المركز تبين تبين وقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول حسان ع ا ح 37 عامًا، عامل، وبين طرف ثان المدعو (سيد.ع.ا.ح) 42 عامًا عامل، شقيق الطرف الأول، مصابا بطلق ناري أسفل البطن وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة، ونجل عمومته (النقراشي.ا.ا) 60 عامًا، عامل مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

تمت السيطرة على المشاجرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من التحفظ على طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الأول بندقية آليه، وعدد 3 طلقات من ذات العيار.

بسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، واتهم الثاني من الطرف الثاني الطرف الأول، بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدى لإصابتهما والتي أودت بحياة الأول بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.