الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فرج عامر يعترف بأخطائه في نادي سموحة ويعد بإصلاحها حال انتخابه

فرج عامر
فرج عامر

أكد المهندس محمد فرج عامر؛ رئيس نادي سموحة السابق أنه لم يذهب إلى النادي طوال الفترة الماضي مشيرا إلى أنه شعر بالحزن بعد فشله في انتخابات مجلس الإدارة الأخيرة.

وقال عامر في مقابلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "حزنت في البداية لأنني قمت بجهود كبيرة في النادي ولاحقا شعرت بالسعادة لأنني شعرت أن الأمر نعمة من الله لأنه أظهر أخطائي لي وأنني مهما عملت وبذلت من جهد كان لدى أخطاء؛ طالما كنت مستمر في العمل لم أكن أشاهد الأخطاء".

وأضاف: "أهم الأخطاء أنه كان لدى مساعدين ومعاونين لا ينقلون الصورة بشكل صحيح وخلقوا عداوات مع الأعضاء وتحولوا إلى مراكز قوى؛ التعامل مع الشكاوى كان ليس بالطريقة المثلي وكان هناك أخطاء وهذا الأمر أكبر خطأ وشعرت بذلك بعد أن تركت النادي".

وتابع: "لم أكن أترك النادي وكنت أعود إلى منزلي في المساء؛ النادي أصبح كبير وزاد بعد أن أصبح يمتلك منشأت رياضية كبيرة لم أكن أدير النادي بطريقة الرجل الواحد؛ وأعضاء مجلس الإدارة كان يحضرون الاجتماعات وكان هناك عضوة واحدة منتظمة في الحضور معظم الوقت".

وأكمل: "كنت أنظر إلى أن النادي متفوق في الرياضة والإنشاءات والنظافة ومنعت العضويات الشرفية وفي ظل هذه الأمور لم يكن كافيا كان يجب أن أعرف ما الذي يريده الناس؛ لدى الفكر حاليا أن أنفذ ما يريده الناس قبل ما أريده في النادي".

وأشار عامر إلى أنه سوف يحترم كافة العقود التي أبرمها النادي؛ مشيرا إلى أنه سوف يذيع جلسات مجلس الإدارة حال انتخابه رئيسا للنادي.

واختتم: "أحد الوزراء سأل مجلس الإدارة عن أسباب عدم نجاحي في الانتخابات فقالوا إنني كنت ديكتاتور فأخبرهم أن الأمور كانت تسير بشكل جيد وأخبروه أنهم حاليا يستشيرون بعضهم والأمور جيدة؛ أصبح لدينا محترفين حاليا في كل الفرق وأحضروا محترفين في النادي حاليا مستواهم غير مناسب؛ وأفضل لاعبات في كرة السلة تركوهم لنادي الاتحاد ؛ اللاعبين المحترفين لم يحققوا أي شيء أتمنى أن يكون جميع اللاعبين من أبناء النادي".