الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد عرض مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة السادسة

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات عن مواعيد عرض مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة السادسة، حيث أن كل حلقة تكشف أحداث جديدة، وسط ظهور عدد من ضيوف الشرف بجانب أبطال العمل الرئيسيين.

مواعيد عرض مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة السادسة

ومن المقرر عرض الحلقة السادسة من مسلسل غرفة 207، يوم الجمعة القادمة الموافق 25 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

وتدور أحداث المسلسل، حول غرفة في أحد الفندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، ولكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.

وتقع أحداث المسلسل، في واحدة من الفنادق في مرسى مطروح وتختفي كافة الأسرار وراء الغرفة 207 التي لا يخرج منها من يدخلها كما كان ومنهم من يُقتل بداخلها.

ويعرض "غرفة 207"، على منصة شاهد، يوم الأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، ويوم الإثنين في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت السعودية.

هذا وكان قد بدأ عرض مسلسل غرفة 207 في يوم 31 أكتوبر 2022، ليتم عرض أول 5 حلقات من المسلسل حتى الآن، حيث نجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة كبيرة، وذلك على المنصات الإلكترونية.

"غرفة 207"، من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، من إخراج تامر عشري، وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم مراد مكرم، يوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، بالإضافة إلى الاعتماد على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج.