الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبطال «الغرفة 207» لـ«الرئيس نيوز»: سعداء بتقديم عمل روائي للراحل أحمد خالد توفيق

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

عن قصة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق ومن "أعمال شاهد الأصلية" وإنتاج "استوديوهات MBC"، ينطلق على باقة VIP من "شاهد" مسلسل "الغرفة ٢.٧"، وذلك اعتبارًا من 31 أكتوبر.

بوستر المسلسل

تعرف على أحداث "الغرفة ٢.٧" وفريق عمل 

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم ٢.٧ في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ولاحقًا تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطًا في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

يلعب بطولة المسلسل كل من النجوم أحمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر ابراهيم.

مشهد يجمع فراج وريهام 

 محمد فراج: أقدم شخصية “جمال الصواف” إداري بالفندق الذي تدور به الأحداث

أبدي محمد فراج سعادته لتقديم دور الشخصية الرئيسية في قصة كتبها الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، وحول طبيعة الدور الذي يلعبه يقول: "أقدم شخصية جمال الصواف، وهي شخصية ثابتة في كل حلقات المسلسل، وذلك بحكم عمله الإداري في فندق "لونا" خلال الفترة التي تدور ضمنها الأحداث في ستينات القرن الماضي".

واستطرد محمد فراج: “هناك طاقم ثابت للفندق وهم شخصيات متواجدة في كل حلقة، إضافة إلى عدد من ضيوف شرف الحلقات، وهم النزلاء المتغيّرون الذي يقيمون في الغرفة 207، ولكل منهم قصة تتطوّر معالمها نتيجةً للسر الذي تحمله تلك الغرفة، والذي يؤثر على سير الأحداث برمّتها ويمنحها الإثارة والرعب والأكشن والتشويق”.

محمد فراج

ريهام عبد الغفور: أهم ما يميز العمل أنه مليئ بالماورائيات

وتوضح ريهام عبد الغفور أنها تقدم شخصيةً جديدةً لم يسبق وأن قدمتها سابقًا لناحية ظهورها في عالم مليء بالماورائيات، وهو أحد ما يميز روايات الراحل القدير أحمد خالد توفيق، على حدّ وصفها، وتقول ريهام عبدالغفور: “ألعب دور شيرين التي تظهر بشخصيتين مختلفتين في العمل، الأولى تبدو شخصيةً حقيقية وواقعية، أم الثانية فهي مختلفة عن ذلك كليًا، وأترك الحكم على ذلك للجمهور”. تستطرد ريهام قائلة: “شيرين هي السبب الرئيسي وراء وجود سرّ في الغرفة 207، وهي المصدر الأساسي للرعب والتشويق في العمل”، وتختم ريهام حديثها لافتةً إلى أهمية عنصر الديكور في المسلسل الذي أنتجته استوديوهات MBC".

ريهام عبدالغفور 

ناردين فرج: سعيدة بالعودة للتعاون مع mbc كممثلة 

أبدت ناردين فرج سعادتها بالعودة للعمل مع MBC، ولكن هذه المرة كممثلة لا كمقدمة برامج، وتضيف ناردين: “أقدم في العمل دور ساره التي تعمل إلى جانب جمال (محمد فراج) في الفندق، ويتعرضان معًا إلى العديد من الأحداث المختلفة في كل يوم، ويحاولان معًا فهم حقيقة ما يجري وكشف الستار عن اللغز والغموض اللذيْن يكتنفان الغرفة 207”.

ناردين فرج

كامل الباشا: المسلسل يتضمن مزيج من الغموض والتشويق والمغامرة

يشير كامل الباشا الذي يلعب دور مدير حسابات الفندق إلى أن العمل يتضمّن مزيجًا من الغموض والتشويق والمغامرات التي تدور في عوالم غريبة، حيث تتعرض الشخصيات إلى الخوف والرعب اللذيْن يكشفان عن مكنونات كلٍّ منها.

ويقول كامل الباشا: “كل قصة تختلف عن الأخرى، لكن ثمة خط درامي يربط القصص ببعضها من خلال المكان، وبالتالي هناك مساران للعمل، الأول يبدأ وينتهي في الحلقة نفسها، والثاني يستمر ويمتد حيث يدور بين الشخصيات الرئيسية وأبرزها جمال وسارة ومينا”.

كامل الباشا

موعد عرض "الغرفة 207" 

يُعرض مسلسل "الغرفة 207" من "أعمال شاهد الأصلية" وإنتاج "استوديوهات MBC" على باقة VIP من "شاهد" اعتبارًا من  31 أكتوبر.