السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

اتخطبت على الهواء.. رنا رئيس تتصدر «تريند» السوشيال ميديا

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها

تصدرت الفنانة رنا رئيس محركات البحث على “جوجل” صباح اليوم السبت، وذلك عقب خطوبتها على الهواء أثناء برنامج "معكم منى الشاذلي".

في التفاصيل، تقدم للفنانة رنا رئيس عريس على الهواء أثناء استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، حيث قام بخطبتها على أغنية “إيه اليوم الحلو دا”، وما إن استمعت "رنا" إلى كلمات الأغنية وإعلان مني الشاذلى عن أن هناك مفاجأة بدخول عريسها بخاتم وخطبتها حتى صرخت من الدهشة، وظهر عليها علامات السعادة بصحبة عريسها.

كما حرصت رنا رئيس مع خطيبها على التقاط الصور التذكارية خلال الحلقة.

رنا رئيس ممثلة مصرية شابة، ولدت بالقاهرة، دخلت التمثيل بالصدفة، شاركت في أول عمل لها سنة 2017م بعملين مختلفين الأول مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد والمسلسل الثاني فهو ( أرض جو ) مع الفنانة غادة عبد الرازق، تشارك في مسلسلات رمضان 2018م مسلسل ( كلبش ج2 ) مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل ( بركة ) مع الفنان عمر سعد.

وكان آخر أعمال رنا رئيس مسلسل "موضوع عائلى" من 10 حلقات وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت وحقق تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور، والعمل بطولة ماجد الكدوانى، رنا رئيس، محمد شاهين، ايناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندى.