الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عن عمرو دياب وأنغام وشيرين.. أبرز تصريحات ممدوح موسى في “بالخط العريض”

إيمان أبو طالب مع
إيمان أبو طالب مع ممدوح موسى

حل الإعلامي ممدوح موسى ضيفا على برنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على شاشة قناة “الحياة”، وكشف خلال الحلقة عن الكثير من أسرار عالم الفن ونجوم الوسط الفني.

كشف ممدوح موسى أنه أول من صور بالباراشوت مع محمد هنيدي، وصرح خلال لقائه مع الإعلامية صائدة الأسرار إيمان أبو طالب قائلا: "أنا مذيع معتمد من وزير الإعلام الراحل صفوت الشريف"، وأضاف: “لغتي وأدائي وأسلوب حواري سر نجاحي في عالم الميديا”.

 شعار عمرو دياب في الحياة “أنا ومن بعدي الطوفان” 

ممدوح موسى مع إيمان أبو طالب 

أضاف ممدوح موسى قائلا: “عملت ما يقرب من 30 سنة مع عمرو دياب، وقمت باختيار أغانيه التي تنجح، مشيرا انه استفز المنتج محسن جابر لكي يتعاقد مع عمرو دياب”،  و أشار أن لديه 300 شريط لعمرو دياب لم يتم إذاعتها بعد، كما كشف عن أشهر عيوب الفنان الكبير عمرو دياب قائلا: “عمرو يرفع شعار أنا ومن بعدي الطوفان”.
أضاف الإعلامي الشهير ممدوح موسى أنه لم يرتبط بأي مطربة عربية، موضحا أن ما أثير عنه مجرد شائعات، وقال: “إليسا قالت أتمنى الزواج بشخص في أخلاق ممدوح موسى”.

إليسا قالت أتمنى الزواج بشخص في أخلاق ممدوح موسى

كشف ممدوح موسى أن أول ظهور لشيرين عبدالوهاب كان معه في برنامج “شارع النجوم”، موضحا أن شيرين فنانة إحساسها عالي لكنها أهملت في حق نفسها، وقال: “أعيب على شيرين ألفاظها في وسائل الاعلام وحياتها متلخبطة، كما انها عفوية وأنغام أستاذة ولا تتحدث كثيرا عكس شيرين”.

ممدوح موسى

أوضح ممدوح موسى أن فيروز معملتش حفلة من 50 سنة ومحافظة على نفسها، موضحا أن اليسا تحصل على 120 ألف دولار من أجل الظهور في الشارع، ولكنه استطاع أن يحضرها إلى مصر ونزل بها في الشارع بدون ولا مليم.

أعيب على شيرين عبد الوهاب ألفاظها في الميديا.. وأنغام لا تتحدث كثيرا 

قال الإعلامي الشهير ممدوح موسى أنه خسر في برنامج "بحبها" 3 ملايين جنيه، وأضاف أن الفنان محمد حماقي من أفضل المغنيين، وقال: “حاليا أجهز برنامج عن قصة حياته”.
أضاف الإعلامي الشهير أنه لا توجد خلافات حالية بين عمرو دياب وعمرو مصطفى، كما أنه ومعظم الوسط الفني والإعلامي "مسمي" الفنان عمرو مصطفى بـ"جنو" على هواتفهم، مشيرا أن الوسط الإعلامي والفني يعرفون جميعا أن عمرو مصطفى شخص مجنون ومتقلب المزاج.
أوضح موسى أن البرامج الفنية والرياضية الآن أصبحت كلها شبه بعضها.

أكد الإعلامي الشهير ممدوح موسى أن ممدوح البلتاجي وزير الاعلام الأسبق هو من  أوقف برنامجه في التليفزيون المصري  بسبب برنامج "البيت بيتك"، حيث رأى أن معظم الفنانين يظهرون في برنامجه وبالتالي "هقفل" على برنامج “البيت بيتك”، وقال: “لذلك استبعدني تماما من ماسبيرو رغم انني جبت لماسبيرو إعلانات بقيمة 35 مليون جنيه من خلال برامجي”. 

إيمان أبوطالب 

إليسا تحصل على  120 ألف دولار مقابل التصوير.. وأنا نزلتها ببلاش


أضاف ممدوح موسى خلال قائع مع الإعلامية ايمان أبو طالب في برنامجها “بالخط العريض” المذاع على شاشة قناة “الحياة”، أنه لا تعجبه المهرجانات التي تمنح جوائز غير حقيقية، مشيرا أنه حصل على ميدالية ذهبية في أحد المهرجات ثم نزلوها إلى فضية ثم إلى بورنزية ثم الى شهادة تقدير، ولم يحصل على هذه الشهادة، قائلا: “استخسروها فيا”. 
أوضح موسى أن عمرو دياب ووائل كافوري واليسا لا يجيدون الحوار على الهواء، أما  الفنان محمد رمضان فقد نجح في استفزاز الناس بالتركيز مع السوشيال ميديا، وهذا تسبب في شهرته.

عمرو مصطفى مجنون ومتقلب المزاج واسمه على الموبايل “جنو”

قال موسى خلال اللقاء: “أنا إنسان عادي جدا وأنتمي لأسرة متوسطة والإجتهاد سر استضافتي لنجوم بحجم لعادل إمام وعمرو دياب خلال برامجي”، ونفى اتهمه بالغرور قائلا: “أي فنان يتحول إلى نجم بمجرد الظهور معي” كما صرح قائلا: “مفيش فنان في العالم العربي خد مني جنيه لاستضافته”،  مضيفا: “كسبت فلوس من وراء بيع برامجي إلى طارق نور”.
وأضاف موسى: “التقيت عمر الشريف وأجريت حوار معه في برج إيفل وجلسنا على الارض سويا وحاولت تقديم حوارا مختلفا معه وهو ما تم بالفعل، نافيا عمله في مجال غسل الصحون أو كمندوب مبيعات”،  وقال: “كان لدي شركة دعايا قبل الإعلام”.
يذكر أن برنامج “بالخط العريض” يذاع على شاشة قناة “الحياة” في الثامنة مساءا كل يوم جمعة، وهو من تقديم صائدة الأسرار الإعلامية إيمان أبو طالب.