السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

توقيت مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

توقيت مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة، والتي ستقام قبل أيام قليلة من نهاية بطولة كأس العالم قطر 2022.

توقيت مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي 

ومن المقرر أن تكون المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية «كاراباو»، الأولي للريدز عقب نهاية كأس العالم قطر 2022، حيث سيُلعب نهائي المونديال يوم 18 ديسمبر، قبل أن تعود الدوريات بعد ذلك بأسبوع.

وتنطلق المباراة ليفربول ضد مان سيتي على ملعب الاتحاد، يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر القادم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي 


وكان قد تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ 16، بعدما نجح في تخطي ديربي كاونتي بركلات الترجيح، وسط تألق كبير من كيلهير حارس مرمى الريدز الاحتياطي، الذي أنقذ فريقه من توديع مبكرة لبطولة كأس الرابطة.

بينما تأهل فريق مانشستر سيتي، إلى هذا الدور بعد أن فاز على فريق تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور الماضي، قبل أن تسفر القرعة عن صدام بينه وبين الريدز.

اقرأ أيضًا

للمرة الأولى.. مصر تفوز بجائزة الأمم المتحدة لتشجيع الاستثمار عن عام 2022 

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول تُوج ببطولة كأس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي، عقب فوزه على فريق تشيلسي بركلات الجزاء.