الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم السبت أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الفرعون المصري محمد صلاح في مصر والعالم، عن موعد مباراة ليفربول اليوم السبت أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول اليوم السبت أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة - مصر، 6 بتوقيت مكة المكرمة، 7 بتوقيت دبي - أبوظبي، ينطلق لقاء ليفربول ضد ساوثهامبتون، اليوم السبت الموافق 12-11-2022، على أرض ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ومن المقرر أن تنقل قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، أحداث مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون اليوم السبت 12 نوفمبر الجاري، بصوت المعلق الشهير علي محمد علي، حيث أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويمكن أيضا مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون بشكل مباشر عبر خدمة beIN CONNECT أو تطبيق TOD.

وكان قد أسندت المباراة المرتقبة بين ليفربول وساوثهامبتون، لإدارة الحكم سيمون هوبر، ومساعديه أدريان هولمز ومارك سكولز، والحكم الرابع دين ويتستون.

ومن ناحية أخري، قررت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي، توقيع عقوبة على يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بحرمانه من التواجد على مقاعد بدلاء الريدز أمام ساوثهامبتون، وإلغاء العقوبة المالية والمقدرة بـ 30 ألف جنيه إسترليني، وذلك بعد طرده ضد مانشستر سيتي الشهر الماضي في الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لليفربول في مباراة ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس
في الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر
في الهجوم: فيرمينيو، محمد صلاح، نونيز

التشكيل المتوقع لساوثهامبتون في مباراة ليفربول:

حراسة المرمى: بازونو
خط الدفاع: ليانكو، كاليتا كار، ساليسو، إليونسي.
خط الوسط: وارد براوس، لافيا، أرمسترونج، بيرود.
في الهجوم: أريبو، آدامز.

وتعد هذه المباراة الأخيرة لفريق ليفربول قبل فترة الاستراحة، قبل انطلاق بطولة كأس العالم في قطر 2022، والتي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

ويدخل ليفربول، مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، جمعهما من 13 مباراة حقق 5 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلتين.

بينما يحتل ساوثهامبتون، المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 3 انتصارات ومثلهما تعادلات، و8 خسائر مع بقاء له مباراة مؤجلة، وكان قد أقال مدربه قبل 3 أيام من المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ16:

1- أرسنال 34 نقطة
2- مانشستر سيتي 32 نقطة
3- نيوكاسل يونايتد 27 نقطة
4- توتنهام 26 نقطة
5- مانشستر يونايتد 23 نقطة
6- برايتون 21 نقطة
7- تشيلسي 21 نقطة
8- ليفربول 19 نقطة
9- فولهام 19 نقطة
10- كريستال بالاس 19 نقطة.