الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق فريق الريدز في مصر والعالم، عن موعد مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 15 لموسم 2022-23.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويحتضن ملعب توتنهام هوسبيتر في العاصمة الإنجليزية، لندن، المباراة المنتظرة بين ليفربول وتوتنهام، يوم الأحد المقبل الموافق 6- 11- 2022.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والبحرين وقطر، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبى.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع مباراة توتنهام وليفربول المرتقبة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1"، وسيتولى المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام توتنهام

حراسة المرمى: أليسون بيكير.
الدفاع: روبيرتسون - فان دايك - ابراهيما كوناتي - الكسندر ارنولد.
وسط الميدان: جوردان هندرسون - فابينيو - تياجو الكانتارا.
خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو - داروين نونيز - محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام ليفربول

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: بن دافيز - كليمون لونجليت - ايريك داير.
الوسط: ايفان بيريسيتش - هويبيرج - بيسوما - بينتانكور - اميرسون رويال.
خط الهجوم: لوكاس مورا - هاري كين.

وكان فريق ليفربول قد فاز في مباراته الأخيرة في دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا على نابولى بهدفين مقابل هدف واحد، بينما يدخل توتنهام المباراة بعدما حقق فوزًا هامًا ودراميًا على حساب بورنموث بنتيجة 3-2، ليواصل فريق المدرب أنطونيو كونتي تشبثه بالتواجد في المركز الذهبي.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 14 جولة، حيث تمكن من الحصول على 26 نقطة، من ثمانية انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم.

أما ليفربول، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة فقط، من أربعة انتصارات ومثلها من التعادلات، وأربع هزائم.