السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى: الإخوان يعملون وفق اسكريبت موحد لهدم الدولة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ أن دعوات جماعة الإخوان الإرهابية هدفها احداث الفوضى والفتنة، مشيرا إلى أن أعضاء الجماعة يتواجدون خارج البلاد ويستهدفون الشعب والمؤسسات.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "جماعة الإخوان الإرهابية هي التي تدعو وتحشد وتمول وتنظم وتستهدف الشعب والدولة والمؤسسات؛ لا أحد أخر".

وأضاف: "الإخوان يريدون الخراب في مصر ويريدون هدمها مجددا؛ هؤلاء قاموا بعمل الإرهاب والاغتيالات والتفجيرات والاقتحامات وجميعهم لهم فيديوهات للتحريض على الإرهاب والاغتيالات والفوضى واسقاط الدولة".

وتابع: "هؤلاء يعملون وفقا لاسكريبت موحد ولا يمكن لأحدهم التصرف من رأسه ولابد أن يوزع الاسكريبت والعمل يكون واحد ويفبركون نفس الخبر وينقلونه جميعها في نفس الوقت وجميع ما يتم بثه عبر الأذرع المعادية لنا تتلقى تعليماتها من أجهزة الاستخبارات وكل ما يقولونه شائعات".

وأكمل: "هم يعيشون في بلاد وضعها الاقتصادي أسوأ كثيرا من مصر ولكنهم غير قادرين على الحديث؛ النار في منازلهم جميعا بداية من محمود حسين وإبراهيم منير وذوبع وناصر ومطر وكل هؤلاء؛ الحرائق لديهم وتتحدثون عن مصر؟ لا يتحدث أي شخص فيهم عن وضع اقتصادي لبلد يعيش فيها".

وأوضح: "يريدون تكرار ما حدث في 2011 مجددا؛ هل نسيتم 30 يونيو 2013؟ كان الأخوان يحكمون مصر؛ قمنا وتظاهرنا وأزلناهم من السلطة وسجناهم؛ هل نقلق منهم الأن وهم مطاريد خارج البلاد؟ أطمئنك ولكن يجب أن أقول إن هؤلاء من يدعون للفوضى حتى لا يخدعك أحد".

وواصل: "هم يستهدفون إسقاط الدولة واختاروا التوقيت الذي يتواجد فيه العالم كله في مصر؛ الهدف من دعواتهم استغلال ما يحدث في مصر لارسال رسالة معينة؛ 11-11 سوف يمر وكل شيء سوف يمر لأن هناك شعب عظيم يعرف جيدا مصلحة بلده".

وذكر: "دحرنا الإخوان وهم موجودين في السلطة هل نقلق منهم الآن؟ ماذا سيفعل الاخوان؟ والشعب المصري هو الأساس ويقف ويحمي بلده؛ الإخوان من لهم المصلحة في الدعوات مع أطراف متحالفة معهم في إحداث الفوضى".

واختتم: "شعبنا سوف يحمي وطنه ويعرف أن الدولة تقف معه رغم المصاعب والزيادات ورغم ذلك في أوروبا لم يطلقوا دعوات للفوضى الجميع يحافظ على وطنه رغم المصاعب؛ في النهاية دعوات الاخوان فنكوش؛ لقد قمنا بدفن الاخوان والشعب العظيم لن يسمح لأي إرهابي باحداث الفوضى في مصر".