الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رونالدو يعتذر لرئيس ريال مدريد أملا في العودة إلى الفريق الملكي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب مانشستر يونايتد الحالي، يسعى للعودة إلى ريال مدريد، وأنه اعتذر لرئيس الفريق الملكي "فلورنتينو بيريز".

ووفقًا لموقع "ناسيونال"، فقد قدم "رونالدو" اعتذارًا لرئيس ريال مدريد، وبحسب ما ورد يشعر المهاجم بالإحباط بسبب موسمه في أولد ترافورد، ولديه نية العودة إلى "سانتياجو برنابيو".

وأوضح التقرير أن البرتغالي سيكون على استعداد للعودة إلى ريال مدريد بأي طريقة ممكنة، وليس بالضرورة كلاعب، حيث يُعتقد أن "رونالدو" سيكون على استعداد لمواصلة حياته في مدريد عاصمة إسبانيا كسفير للنادي أو عضوا بإدارة الفريق الذي شهد أفضل فتراته في ملاعب كرة القدم.

ومع ذلك، فإن الاعتذار لـ"بيريز" ضروري قبل اتخاذ خطوة محتملة في الصيف، حيث تفاوض "كريستيانو" ووكيله مع خصوم ريال مدريد، بما في ذلك أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

يذكر أن الدون البرتغالي يعاني في الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد ووصلت معاناته لتوقيع عقوبة والتدريب مع الناشئين.

وحل البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، في المركز الـ20 في سباق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لموسم 2021 -2022.

وجاء مهاجم توتنهام، الدولي الإنجليزي "هاري كين" في المرتبة الـ21.

وتساوى في المركز الـ22 بسباق التصويت، ثلاثة لاعبين، وهم الإنجليزي "ترينت ألكسندر أرنولد"، ومواطنه "فيل فودين"، والبرتغالي "برناردو سيلفا".

كما تقاسم 6 لاعبين المركز الـ25 (من 25 إلى 30) وهم: "جواو كانسيلو" (مانشستر سيتي)، "جوشوا كيميتش" (بايرن ميونيخ)، "أنطونيو روديغر" (تشيلسي - ريال مدريد)، "داروين نونيز" (بنفيكا - ليفربول)، "كريستوفر نكونكو" (لايبزيج)، "مايك مانيان" (ميلان).

وتوج مهاجم ريال مدريد، الدولي الفرنسي "كريم بنزيما"، بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، ليصبح أول فرنسي يتوج بالجائزة المرموقة منذ "زين الدين زيدان"، بعد قرابة ربع قرن من الزمن.