الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق قطبي الكرة المصرية في العالم العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر، والتي من المقرر أن يخوضها الفارس الأبيض باعتباره بطلًا للدوري المصري، والمارد الأحمر بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر.

وتستضيفها مدينة أبوظبي الإماراتية، المباراة التي لن تخلو من المتعة والإثارة بين فريقي الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وذلك للمرة الخامسة التي سيلعب كأس السوبر المصري في دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

وأسندت المباراة، إلى طاقم تحكيم برتغالي بقيادة فابيو خوسيه، ويعاونه كل من برونو ألكساندر حكم مساعد أول، وبيدرو نونو مساعد ثاني، وتياجو جوزيه حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الـvar إفايلو إيفانوف، ويعاونه دراجونوف ديميتروف.

واختار فريق الزمالك أن يلعب بالزي الاحتياطي الأزرق الكامل، فيما سيلعب الأهلي بزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض.

ويسعى "الفارس الأبيض" إلى حصد اللقب الخامس في المسابقة، والأول منذ موسم 2019-20، أما الأهلي، يسعى إلى التتويج رقم 12 له في المسابقة، والأول منذ موسم 2018-2019.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر

وبدورها، أعلنت قنوات أون تايم سبورت، عن تنوع التغطية التي تخصصها الشبكة للمواجهة، بين المتابعة من أرض الملعب والتفاعل مع الجمهور من ناحية، ومشاركة نجوم الكرة المصرية السابقون بالاستديو التحليلي من ناحية أخرى، أبرزهم الكابتن عماد متعب وحازم إمام وطه إسماعيل وأيمن يونس وفاروق جعفر.

وقررت شبكة قنوات أون تايم سبورت، إسناد مهمة التعليق على المباراة للكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، بينما يتولى المعلق الرياضي أيمن الكاشف التعليق على المباراة المرتقبة على القناة الصوتية الثانية.

كما قررت قنوات أبوظبي الرياضية، تغطية مبارة الأهلى والزمالك من داخل أرضية الملعب فور انطلاقها، وإسناد مهمة نقل فعاليات مباراة الأهلي والزمالك، لكل من فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى وعصام عبده عبر القناة الصوتية الثانية.

تردد قناة أون تايم سبورتس 1:


التردد: 11861

- معدل الترميز: 27500

- معامل الاستقطاب: رأسي

- معامل تصحيح الخطأ 6/5

 

تردد قناة أون تايم سبورتس 2:
 

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أبو ظبي الرياضية:


التردد: 12091.

- القمر الصناعي: نايل سات

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 6/5.