الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

مي فاروق: أولادي أكبر داعم لي في حياتي

الرئيس نيوز

على هامش حفلها في ثاني أيام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، الذي تنقله قناة "الحياة" حصريا عبر شاشتها، كشفت الفنانة مي فاروق كواليس تجهيزاتها للحفل، ورأيها في جدول حفلات المهرجان.

حلقة مي فاروق في الحياة 

أوضحت مي فاروق في حوارها على قناة "الحياة"، أنها تكون قلقة بشكل كبير قبل أي حفل عموما، واليوم حضرت مبكرا للاستعداد للملابس وكافة التجهيزات، مشيرة إلى أن اللحظة الأصعب هي مواجهة الجمهور على المسرح، لأن الجمهور ينتظر الأفضل دوما، أو على الأقل نفس المستوى المعتاد.

أضافت أن أولادها "مالك وزينة" أصروا على الحضور معها اليوم، وأشادوا بإطلالتها، قائلة: "الاتنين معايا جوا.. أخدت رأيهم في الإطلالة وهما مبسوطين جدا.. هما أكتر عناصر داعمة ليا في حياتي.  وبعدين المقربين وأهلي طبعا.. فبستمد الطاقة طول الوقت منهم.. وحفظوا الأغاني القديمة من كتر ما بيسمعوها مني".

مي فاروق تكشف كواليس حياتها الشخصية 

وعن علاقتها بجيل الكبار المرتبط بها بسبب تقديمها لأغاني أم كلثوم وأغاني الزمن الجميل، قالت مي فاروق: "دايما بقول على نفسي حبيبة الآباء والأمهات. عشان لما بيسمعوني بيفتكروا حاجات حلوة من زمن فات.. والشباب بفكرهم بالجيل القديم اللي عاش الفن اللي بجد".

في نفس السياق، أشادت بجدول حفلات المهرجان هذا العام، موضحة أن الحفلات مميزة وجميعها لنجوم كبار، وسوف تحضر يوميا قدر الإمكان للاستمتاع بكل هذا الفن الجميل، مضيفة: "كل الحفلات السنة دي مميزة مش هقدر أقول هحضر لمين ولا مين كلهم أسامي مهمة.. كل يوم هاجي واحضر الحفلات".

مي فاروق في لقائها مع الحياة 

كان قد انطلق أمس افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قد تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الجديدة التي انطلقت أمس الخميس، حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

Advertisements
Advertisements