الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 18-10-2022

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وسيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد، ولطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على كافة الأنحاء.

ويشهد اليوم أمطار خفيفة قد تكون متوسطة  أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

القاهرة العظمى 28  درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.

وتوقعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، استقرار الأحوال الجوية حتى مطلع الأسبوع المقبل، مؤكدة أن تأثير امتداد المنخفض الجوي سيكون على المناطق الساحلية، ما يتسبب في سقوط أمطار متوسطة وخفيفة على السواحل الشمالية الغربية وبعض المناطق بشمال الوجه البحري.

وقالت غانم، في مداخلة للتليفزيون المصري، اليوم الثلاثاء، إن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية لنفس هذا الوقت من العام، مفسرة ذلك بتأثر مصر بكتل هوائية قادمة من البحر المتوسط تعمل على اعتدال درجات الحرارة على أغلب المناطق الموجودة في الوجه البحري والسواحل الشمالية.

وحذرت غانم، المواطنين من تباين درجات الحرارة بين الليل والنهار، ونصحت أولياء الأمور بزيادة قطعة على ملابس الأطفال نظرا للتفاوت فى درجات الحرارة بين الصباح والمساء.

Advertisements
Advertisements