الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

أول تحرك من نقابة الموسيقيين في أزمة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب

أكد الفنان مصطفى كامل؛ نقيب المهن الموسيقية؛ أنه يتقدم بكل الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنه سوف يشكل وفدا من الفنانين من أجل تقديم الدعم لشيرين في ظل الأزمة الصحية التي تعاني منها.

وقال كامل في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "بنتقدم بكل الدعم واحنا جنب شيرين وبندعي وبنقول يارب؛ الفنان احمد سعد كلمني وكان متفق معايا نروح نشوف ايه الوضع ونخرجها من حالتها النفسية".

وأضاف: "المنتج نصر محروس جالي على البيت وعملنا فيديو للدعم وعايزين نقف جنب جوهرة فنية مش بتتكرر كتير ونقف جنبها بكل الدعم وأنا بقول أنا تحت أمر شيرين في كل حاجة".

من جهته أكد المنتج نصر محروس؛ مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه سوف يتقدم بكل الدعم لشيرين مشيرا إلى أنه تعتبر أبنة لكل بيت في مصر.

وتابع محروس: "بنشوف اخوها وبنشوف الوضع ومش هنسيبها لشلل تنهشها وتبهدلها؛ في شلة حواليها وصلتها لكدة واهم حاجة عندي أنها يوم ما هتفوق هتبعد عن كل دة وهنقف جنبها في أزمتها وعمري ما هسيبها أنا تحت امرها ومصطفي كامل قالي أنا والمجلس معاك واحنا هنمشي في ده".

وفي نفس السياق ناشد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين كافة الفنانين في مصر تقديم الدعم والمساندة للفنانة شيرين عبد الوهاب موضحا أنه سيشكل وفدا من الفنانين لمحاولة إخراجها من الحالة النقسية التي تمر بها.

وكان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين قد أكد في وقت سابق أن شقيقته تتعاطي المواد المخدرة مشيرا إلى أنها نقلها إلى احدى المستشفيات للعلاج.

وأوضح شقيق الفنانة شيرين أنه ذهب إلى احدى الشقق التي تستأجرها شقيقة ووجدها تتعاطى المواد المخدرة بصحبة طليقها المغني حسام حبيبي وأنه قام بنقلها على الفور إلى احدى المستشفيات للعلاج.

وكانت المستشفى التي تتلقى فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب العلاج قد أبرزت أمام النيابة العامة تقارير طبية تفيد بأن الفنانة تحتاج إلى العلاج لمدة شهر فيما أكدت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات في البلاغات المقدمة بهذا الخصوص.

Advertisements
Advertisements