الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التهم جهاز عروسة.. السيطرة على حريق اندلع في 5 منازل بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، منذ قليل، من السيطرة على حريق اندلع في 5 منازل مأهولة بالسكان، ومشيدة بالطوب الأبيض “البلوك” بناحية قرية الواقات دائرة مركز طما شمال المحافظة، دون إصابات بشرية.

تبلغ لمركز شرطة طما، من الأهالي باندلاع حريق ناحية قرية الواقات دائرة المركز، وامتد إلى عدد من المنازل المجاورة، ومشيدة بالطوب الأبيض.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع حريق في منزل المدعو"عاطف م ا ع" 60 عامًا، عامل، وامتدت النيران إلى 4 منازل أخرى مجاورة ومأهولة بالسكان، ملك كلٍ من المدعو "عبد الرحمن ن م" 33 عامًا، عامل، و"عبد الحليم  ا م" 35 عامًا، عامل، و" عبدة ا م" 45 عامًا، عامل، و"إبراهيم ا م" 26 عامًا، عامل.

على الفور تم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإخماد الحريق دون حدوث أية إصابات، أو خسائر في الأرواح.

وانحصرت التلفيات الأولية، في احتراق كامل محتويات المنزل الأخير ونفوق عدد من الطيور واحتراق بعض المنقولات من المنازل الأخرى بينهم جهاز عروسة.

وجارٍ حصر كافة الخسائر والتلفيات الناتجة عن الحريق، وتحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لمباشرة تحقيقاتها في الواقعة والوقوف على أسباب الحريق.