الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع أمام رينجرز في دوري أبطال أوروبا

ليفربول ورينجرز
ليفربول ورينجرز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل ليفربول المتوقع أمام رينجرز، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ويستضيف فريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي فريق ليفربول الإنجليزي على أرضية ملعب "أبروكس"، في الجولة الرابع من مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام رينجرز في دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: أرنولد - فان دايك - إبراهيما كانوتيه - روبيرتسون
  • خط الوسط: ألكانتارا - فابينهو - هيندرسون
  • خط الهجوم: داروين نونيز - فيرمينو - محمد صلاح

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام جلاسكو رينجرز بدوري الأبطال

تذاع مباراة ليفربول ورينجرز عبر قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا فى منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD2 Premium".

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على رينجرز فى مباراة الجولة الثالثة، بهدفين دون رد، ويحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر نابولي الإيطالي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

ترتيب مجموعة ليفربول قبل مباراة رينجرز

  1. نابولي الإيطالي 9 نقاط
  2. ليفربول الإنجليزي 6 نقاط
  3. أياكس امستردام الهولندي 3 نقاط
  4. كلاسيكو رينجرز الأسكتلندي 0 نقاط

وفشل ليفربول في تحقيق الانتصار أمام أرسنال، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، ليستقر في المركز العاشر بترتيب المسابقة، برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة ليفربول القادمة فى الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل الموافق 16 أكتوبر، ستكون حاسمة بشكل كبير وفرصة أخيرة للريدز من أجل العودة، خاصة أن سيواجه غريمه ومنافسه الأصعب كل موسم، ورغم ابتعاد كتيبة كلوب عن المنافسة على اللقب هذا الموسم، إلا أن انتصاره على الفريق السماوي سيمنحه دفعة قوية للعودة والمنافسة بشكل قوي من أجل ضمان مقعد داخل المربع الذهبي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، حصدها من الانتصار في سبع مباريات، والتعادل مرتين، منذ بداية الموسم الجاري.