الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي

يقدم «الرئيس نيوز» موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي، التي يسعى خلالها الريدز لتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتعويض النقاط التي فقدها في بداية مشواره بالمسابقة. 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر سيتي، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل، الساعة الخامسة والنصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

تنقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس بشكل حصري، فى مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تذاع  مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الجولة 11من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات beIN Sports Premium HD1.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل المباراة المرتقبة

وفشل ليفربول في تحقيق الانتصار أمام أرسنال، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، ليستقر في المركز العاشر بترتيب المسابقة، برصيد 10 نقاط.

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي ستكون حاسمة بشكل كبير وفرصة أخيرة للريدز من أجل العودة، خاصة أن سيواجه غريمه ومنافسه الأصعب كل موسم، ورغم ابتعاد كتيبة كلوب عن المنافسة على اللقب هذا الموسم، إلا أن انتصاره على الفريق السماوي سيمنحه دفعة قوية للعودة والمنافسة بشكل قوي من أجل ضمان مقعد داخل المربع الذهبي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، حصدها من الانتصار في سبع مباريات، والتعادل مرتين، منذ بداية الموسم الجاري.