الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ترتيب مجموعة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا بعد الجولة 3

ليفربول ورينجرز
ليفربول ورينجرز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» ترتيب مجموعة ليفربول بعد الفوز على رينجرز الاسكتلندي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

وحقق ليفربول الفوز على رينجرز بهدفين نظيفين سجل الأهداف للريدز كلا من ترينت أليكساندر أرنولد بعدما سدد الكرة من ركلة حرة مباشرة، خارج منطقة الجزاء، حيث صوبها بطريقة قوية هزت شباك الضيوف فى الدقيقة 7، ثم جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء سجلها النجم المصري محمد صلاح فى الدقيقة 53.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 6 فى ترتيب المجموعة الأولى حيث لعب 3 مباريات خسر فى مباراة واحده أمام نابولي وحقق الفوز على أياكس ورينجرز.

كما تمكن فريق نابولي الإيطالي من الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بسداسية مقابل هدف، ليواصل الفريق الإيطالي سلسلة انتصاراته بالعلامة الكاملة فى صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

ترتيب مجموعة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرلهعليهالنقاط
1نابولي الإيطالي33001329
2ليفربول الإنجليزي3201556
3أياكس الهولندي3102683
4رينجرز الاسكتلندي3003090

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام آرسنال فى الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفًا على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر لمواجهة آرسنال فى الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام رينجرز فى دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب إيبروكس الاسكتلندي مباراة ليفربول ورينجرز فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 12 أكتوبر فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.