الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز 

ويحتضن ملعب ايبروكس ستاديوم بأسكتلندا، مباراة ليفربول ورينجرز، والتي من المقرر إقامتها غدًا الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد جلاسكو رينجرز

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ورينجرز بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium ويعلق على اللقاء يوسف سيف.

وبدورها، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن تعيين الحكم السلوفيني سلافكو فينيسيتش لإدارة مباراة جلاسكو رينجرز الأسكتلندي وليفربول الإنجليزي.

طاقم تحكيم اللقاء 

ويتكون طاقم تحكيم اللقاء بحسب الموقع الرسمي لليويفا من:

سلافكو فينيستش حكم ساحة.
توماس كلانسينيك مساعد أول.
أندراز كوفاسيتش مساعد ثان.
ألان بروشاك حكم رابع.
ولتقنية الڤار:
ماتي جوخ حكم ڤار أول.
نيجك كاجتازوفيتش مساعد حكم A VAR.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

أليسون

جو جوميز - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - كوستاس تسيميكاس

تياجو - فابينيو

محمد صلاح - ديوجو جوتا

روبيرتو فيرمينو - داروين نونيز

ويدخل ليفربول المباراة المرتقبة، وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يدخل جلاسكو رينجرز المباراة وهو في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

ويتصدر نابولي، ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، ويأتي ليفربول ثانيا برصيد ست نقاط، ثم أياكس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل رينجرز ترتيب فرق المجموعة دون رصيد.

الجدير بالذكر أن ليفربول افتتح مشواره الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بخسارة ثقيلة خارج أرضه أمام نابولي بنتيجة 4-1، لكنه استعاد النسق في الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس بنتيجة 2-1، وحقق فوزًا هامًا على رينجرز في الجولة الثالثة بهدفين نظيفين.

هذا وتنطلق الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر الجاري، حيث من المقرر أن تقام الجولة على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء.

أقرأ أيضًا

رابطة الأندية تثير غضب جماهيري بقائمة ممنوعات مباريات الدوري: «إحنا رايحين المدرسة»