الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري فى إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق الشياطين الحمر في مصر والعالم العربي، عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري فى إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه بهدف دون رد في المباراة الرسمية الأولى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

هذا وكان قد أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مدربه مارسيل كولر، صفحة مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري، وفاز فيها الأحمر بهدف محمد عبد المنعم، والتي أقيمت عصر أمس الأحد، في تونس ضمن منافسات دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من تونس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

موعد مباراة الأهلى والاتحاد المنستيري فى إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق الخامس عشر من أكتوبر 2022، على استاد الأهلى والسلام.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في تمام السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ويتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD، على أن يتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانبه، عدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مكاسب فوز المارد الأحمر على الاتحاد المنستيري في لقاء الذهاب قائلًا: "بالطبع خرجنا بالعديد من الأمور الإيجابية والتي يأتي أهمها عودة مجموعة كبيرة من اللاعبين بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة مثل أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمود متولي، بالإضافة إلى البداية الجيدة للثنائي الجديد برونو سافيو وشادي حسين".

وأشاد عبد الحفيظ، بقدرات برونو سافيو أمام الاتحاد المنستيري، مؤكدًا أن الفريق ينتظر منه الأفضل خلال التحديات المقبلة.

ومن ناحية أخرى، كان قد تلقى النادى الأهلى إخطارًا من الاتحاد المنستيرى التونسى يخطره فيه بوصوله إلى القاهرة الخميس المقبل استعدادًا لمباراة الإياب والمقرر لها السادسة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالأمس بفوز الأهلى بهدف دون رد سجله محمد عبد المنعم.

بدأ مسئولو النادى الأهلى الترتيب لاستقبال الاتحاد المنستيرى، ويسعى مسئولو القلعة الحمراء لتوفير كافة سبل الراحة لبعثة بطل تونس أثناء تواجدها فى القاهرة، لاسيما بعد المعاملة الرائعة التي وجدتها بعثة الأهلى أثناء لقاء الذهاب الأحد الماضى.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يطمح تحت قيادة مارسيل كولر لتحقيق لقب بطولة دوري ابطال افريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعد خسارة اللقب أمام الوداد المغربي الموسم الماضي، حيث يعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب.