السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الأهلي فى الدورى المصرى الموسم الجديد

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي عن مواعيد مباريات الأهلي فى الدورى المصرى الموسم الجديد، بعدما أقيمت قرعة مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023، والتي يشارك خلالها 18 ناديًا.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الجديدة من الدوري المصري يوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الحالي، وينتهي يونيو 2023، حيث أنه من المرتقب أن يتم الكشف عن مواعيد مباريات كل فريق في غضون الأيام القليلة المقبلة.

مواعيد مباريات الأهلي فى الدورى المصرى الموسم الجديد

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز حين يحل ضيفا على الإسماعيلي، ثم يلاقي نظيره أسوان في الجولة الثانية، ثم الداخلية، وبعدهم الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة.

وتُذاع قنوات "أون تايم سبورتس"، مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد 2022-2023، والتي يمكن متابعتها مجانًا عبر القمر الصناعي نايل سات.

جدول مباريات الأهلي بالدوري المصري موسم 2022-2023 في الدور الأول:

الأهلي × الإسماعيلي

أسوان × الأهلي

الأهلي × الداخلية

الأهلي × الاتحاد

الأهلي × طلائع الجيش

الأهلي× غزل المحلة

الأهلي × فيوتشر

الأهلي × فاركو

الأهلي × سموحة

الأهلي × سيراميكا

الأهلي× بيراميدز

الأهلي× انبي

الأهلي× المصري

الأهلي× الزمالك

الأهلي× البنك الأهلي

الأهلي× حرس الحدود

الأهلي× المقاولون العرب

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك، للمنافسة على لقب بطولة السوبر المصري للموسم 2022- 2023، في أبوظبي، يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

هذا وكان قد خاض النادي الأهلي 3 مواجهات ودية، في الأيام الماضية، أمام بتروجيت وفاز 5-1، ثم أسوان وفاز 2-1، وتعادل سلبيا في المواجهة الثالثة أمام طلائع الجيش.

الجدير بالذكر أن الموسم السابق كان هو الأسوأ للنادي الأهلي منذ سنوات، بعدما فشل في تحقيق أي لقب من كل البطولات المشارك بها، وأنهى البطولة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري 2022.