الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

وزارة التعليم
وزارة التعليم

يتساءل الكثير من المواطنين وخاصة الباحثين عن فرص عمل في أنحاء الجمهورية عن رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي، للإطلاع على موقفهم من القبول ضمن الكادر الوظيفي في وزارة التربية والتعليم.

وكانت قد انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 27 سبتمبر الماضي، من الاختبارات المخصصة للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم، التي تعقدها الوزارة بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

ومن المقرر الإعلان عن أسماء مدرسي رياض الأطفال المتقدمين في المسابقة التي أجرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لتعيين 150 ألف معلم خلال 5 سنوات نتيجة المسابقة لتعيين 30 ألف معلم 2022- 2023 قريبا.

كما كان قد أجرى جهاز التنظيم والإدارة من مراحل الاختبارات خلال شهر سبتمبر الماضي بشكل إلكتروني لاختيار أفضل العناصر المتقدمة، وذلك ضمن خطة الوزارة لتطوير التعليم للحصول على طلاب قادرين على الابتكار.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

ويمكن للمتقدمين للوظائف الدخول على رابط بوابة الوظائف الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي فور ظهورها مباشرة عبر الرابط التالي https://jobs.caoa.gov.eg/

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي:

الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.
كتابة الرقم القومي الخاص بالمعلم.
الضغط على عبارة استعلام.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم 2022:

يجب إحضار صورة ضوئية "scan" من المؤهل الدراسي وأي مؤهلات إضافية.
لابد من إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.
يجب على المعلم المتقدم إحضار صورة ضوئية من شهادة الميلاد.
يجب إحضار صورة ضوئية من شهادة الخدمة العسكرية للذكور.
لابد من وجود صورة ضوئية من شهادة الخدمة العامة للإناث.
يجب إحضار صورة شخصية حديثة مدون عليها الاسم، وفيش جنائي.

الجدير بالذكر أن المدارس الحكومية استقبلت أكثر من 25 مليون طالب وطالبة خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2022-2023، حيث انتظمت الدراسة في كافة المراحل التعليمية منذ اليوم الأول وحرصت كافة المدارس على أداء الطابور الصباحي لضمان نشاط الطلاب خلال اليوم الدراسي لاستيعاب المناهج الدراسية.

Advertisements
Advertisements