الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

مروان يونس يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "دوبامين"

الفنان مروان يونس
الفنان مروان يونس

كشف الفنان مروان يونس تفاصيل مشاركته في مسلسل "دوبامين"، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي يشارك في بطولته ريم مصطفى ومحمد كيلاني وباسل الزارو، والذي بدأ عرضه على قناة cbc.

أوضح يونس أن "دوبامين" يعد أول عمل غير كوميدي يقدمه، فهو عبارة عن دراما جادة للغاية، وخالية من أي نوع من أنواع الكوميديا، بالإضافة لاحتوائه على العديد من المشاعر الطاغية، قائلا: "العمل ده كان في ضغط نفسي كبير.. وأغلب مشاهدي إما فيها عياط أو انهيار أو جنان.  ومشاعر كتير أوي.. أنا طلعت فيه طاقة كبيرة جدا من المشاعر الإنسانية المختلفة".

ابتعد عن الكوميديا في "دوبامين".. وسعيد بالتعاون مع رؤوف عبد العزيز

وفيما يتعلق بالعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، أوضح مروان يونس أن العمل معه سلس للغاية ومليء بالخبرات، مضيفا: "هو اللي رشحني لدور داوود.. أنا أصلا كنت مرشح لدور باسل اللي هو زوج ريم مصطفي بس هو شافني في الدور ده.. وأنا سعيد باختياره جدا".

وعن موقفه من ردود الفعل، أكد أنه سعيد للغاية بالتعليقات والآراء التي تصله من المشاهدين، قائلا: "مبسوط جدا من ردود الفعل.. وفي ناس قالت لي إنهم اتفاجئوا بالشكل الجديد اللي بقدمه وأشادوا بيه.. اتبسطت إن الناس شافت معالم ممثل جاد واتقالي إحنا حاسين إنك بتمثل دراما من وأنت عيل صغير.. فده أسعدني جدا".

يضيف أن أغلب المشاهد تجمعه بالفنانة ريم المصري، وهناك مشاهد في النهاية تجمعه بريم مصطفي ومحمد كيلاني، مستطردًا: "المسلسل أخد وقت كبير أوي في تحضيره وإن إحنا نخلصه.. بس أنا سعيد أوي بالنتيجة، وتجربة مبسوط منها جدا وحاسس إنها ضافت لي كتير".

تفاصيل مسلسل “دوبامين” 

مسلسل "دوبامين" من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقى، بسنت السبقى، أحمد عبد المجيد وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي بمناقشة عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس.

يذكر أن مروان يونس كان قد شارك في عدد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، أبرزهم في موسم رمضان 2022 بمسلسل "شغل على العالي"، وفي موسم رمضان 2021 بمسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي قامت ببطولته أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم.

كما شارك مؤخرا في مسلسل "الجسر" مع بيتر ميمي، وكذلك مسلسل "ستات بيت المعادي" و"نمرة اتنين". وفي السينما شارك في فيلمي "الفيل الأزرق 2"، وكذلك فيلم "عروستي".

IMG-20221005-WA0118
IMG-20221005-WA0118
IMG-20221005-WA0117
IMG-20221005-WA0117
Advertisements
Advertisements