الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

بالأسماء.. مصرع معلمة وإصابة 14 آخريات في حادث مأسوي بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

لقيت معلمة وسائق مصرعهما، وأصيبت 14 أخريات، صباح اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم ميكروباص بعمود كهربائي، أثناء التوجه لعملهن في دار السلام بمحافظة سوهاج، على الطريق الزراعى الشرقى.

وتلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص بمركز دار السلام، أسفر عن مصرع معلمة وإصابة 14 اخريات.

وانتقلت قيادات مديرية الأمن والبحث الجنائي  والحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وابلاغ النيابة للمعاينة، قبل رفع آثار الحادث من على الطريق، حيث تبين أن سبب الحادث يرجع إلى انفجار الإطار الامامى للسيارة، واختلال عجلة القيادة فى يد السائق مما نتج عنه الاصطدام بعمود إنارة وانقلاب السيارة على جانب الطريق.

وانتقلت 10 سيارات اسعاف بسرعة الى مكان الحادث، وتم نقل الجثتين والمصابات إلى مستشفى دارالسلام والمستشفى الجامعي.

وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع يوسف محمد صديق 35 سنة، مصرعه، ووفاة "زينب محمد صلاح الدين، 28 سنة"، وإصابة كل من "نرمين محمد عبدالعظيم، عبير عز فؤاد، علا عز فؤاد، اسراء عز فؤاد، شيماء محمد عبدالعظيم، نادية محمد عبدالعظيم، عبير عمران ابوالوفا، منة الله محمد احمد إسماعيل، فاطمة احمد مصطفى، أماني محمد عبدالصادق، اسماء عبدالعزيز فهمى، عبير السيد ابو الوفا، ومريم محمد احمد".

Advertisements
Advertisements