الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

تيشرت الأهلي الجديد 2023.. تفاصيل

تيشرت الأهلي الجديد
تيشرت الأهلي الجديد 2023

تيشرت الأهلي الجديد 2023.. يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر حول العالم، عن تيشرت الأهلي الجديد 2023، خاصة عقب انتهاء عقد شركة الملابس السابقة بنهاية شهر سبتمبر الماضي والتعاقد مع شركة عالمية.

تيشرت الأهلي الجديد 2023

تيشرت الأهلي الجديد 2023.. ومن المقرر أن يتم طرح تيشرت الأهلى الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم تسريب عدد من الصور المسربة لتصميم التيشيرت الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد تصميم تيشرت الأهلى الجديد العديد من التعديلات، أبرزها حذف لقب نادي القرن ودمج النجوم الـ 10 في نجمة، وذلك في إشارة لعدد بطولات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وبدوره، قام المركز الإعلامي للنادي الأهلي، بإجراء جلسة التصوير الخاصة بالتيشيرت الجديد خلال القليلة الماضي؛ تمهيدًا  للإعلان عنه بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

وفي سياق متصل، تسعى إدارة النادي الأهلي، لإنهاء ملف التيشيرت الجديد والرعاة والإعلان عنهم في الأيام القليلة المقبلة وقبل خوض أولى مباريات الفريق الرسمية في الموسم الجديد، التي يستعملها بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

تيشرت الأهلي الجديد 2023

تيشرت الأهلي الجديد 2023.. ومن ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلى للإعلان عن صفقة الأجنبي الثاني رسميًا، بعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو قادمًا من فريق بوليفار الفنزويلي، بالإضافة للوصول إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب أجنبي تحت السن.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قد خاض 3 مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجيت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش دون أهداف.

أقرأ أيضًا

أسوأ كوارث الملاعب.. 174 قتيلا بأحداث تدافع وشغب عقب مباراة كرة قدم في إندونيسيا 

Advertisements
Advertisements