الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، حيث  يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد "الكلية الحربية".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة On Time Sports 1 HD      

 

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وغيرها من البطولات المحلية، كما يتم تحليل الأداء عبر الاستوديو التحليلي الذي يضم باقة من ألمع نجوم كرة القدم والمحللين وأيضًا الخبراء في التحكيم.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل تقليص الفارق مع بيراميدز صاحب الوصافة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما تغلّب على إنبي بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري، ولكن انتهت آمال الفريق في حسم اللقب، الذي ذهب لصالح غريمه الزمالك.

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش، تحت قيادة المدرب طارق العشري، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق طلائع الجيش هذا اللقاء، وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، بعدما تغلّب على إنبي بهدف نظيف، ثم وقع في فخ التعادل أمام إيسترن كومباني بنتيجة 1-1، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري.

يهمك أيضًا | جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، متفوقًا على طلائع الجيش صاحب المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

 

Advertisements
Advertisements