الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

مواعيد مباريات الأهلي القادمة فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي، عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة فى الدوري المصري، بالتزامن مع قرب انتهاء الموسم الحالي، واحتدام الصراع بين الأهلي وبيراميدز لمزاحمة الزمالك متصدر الدوري لتحقيق اللقب الأغلى محليًا.

وكان الأهلي قد حل ضيفًا على فريق إيسترن كومباني، وذلك في الجولة 31 من عمر الدوري الدوري بملعب استاد المقاولون العرب، في مباراة حسمها التعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، وتبقي لها 4 مباريات أمام الإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة فى الدوري المصري:


- الأهلي ضد الإسماعيلي: يوم الأحد 21 أغسطس 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة 18 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

- الأهلي ضد إنبي: يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

- طلائع الجيش ضد الأهلي: يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022 ليكون موعدًا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش التي ستبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية في الجولة 33 من الدوري.

- الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا: يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022 ليكون موعدًا لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي ستبدأ في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلى بين الشباب والناشئين كل من: "مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق".

وتعد أبرز غيابات الأهلى بسبب الإصابة "عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف تمزق العضلة الضامة، وحسين الشحات قطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية تمزق العضلة الخلفية".