الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

القصة الكاملة لاتهام عبد الله رشدي بـ«هتك عرض» فتاة

الرئيس نيوز


 
أثار اتهام فتاة تدعى «جيهان» للداعية الإسلامي عبد الله رشدي بأنه «اعتدى عليها في إحدى الشقق السكنية بمدينة العبور، وتزوجها بعقد شفوي لمجرد المتعة وتخلى عنها فيما بعد» جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبشأن هذه الاتهامات رد عبد الله رشدي عبر حسابه الشخصي فيسبوك قائلاً: «أعلم أنهم يجتهدون.. ويعملون بكَدٍّ ليسقِطوا رمزاً أقَضَّ مضاجِعَهم؛ لسنا بلُقمَةٍ سائغة، ولا تنالُ الضِّباعُ من طوافِها حول الأسودِ إلا الخيْبَة؛ الأسودُ لا تَصنَعُ ما يُضْعِفُها أمامَ الضِّباعِ».

وأضاف: «فاهم يا ضَبْع منك له؟!.. سيُحاسَبُ بالقانونِ كلُّ خائضٍ على خوضِه في التشهيرِ جرْيا وراءَ ادَّعاءاتٍ خيالِيَّةٍ دون سَنَدٍ».

وختم الداعية الإسلامي بالقول: «ماضون بعونِ الله نحوَ المزيدِ من إيجاعِكم، ‏وليس لنا إلا غير الله حاجة ولا مذهبُ».

وكانت «جيهان» قالت عبر حسابها الشخصي فيسبوك، أنها «تزوجت من الداعية الإسلامي زواجًا شفويًا، ولكنه كان بغرض المتعة ثم تركها بعد فترة وتجاهلها».

وأضافت الفتاة: «بدأت أعجب بيه وطلب مني إني أقابله في مصر عشان نتعرف أكتر واتفقنا أنه لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي.. واتفقنا نعمل عقد شرعي عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا علي بعض أو اتكلمنا في حاجه خصوصية وكل التفاصيل دي تبقي حلال».

وتابعت: «عمل هو الاتفاق بشكل شفوي بدون أي ورق واتصل باتنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الأزهر وهم دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الازهر.. ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا أتذكر اللقب.. شهدو علي الاتفاق بشكل شفوي بردو وانا أكدت عليه انو مينفعش يلمسني احنا عملناه فقط عشان الحرمانية على حسب كلامه».

وأوضحت: «بعد ما تم العقد خالف العهد ده وتعدي عليا بدون موافقتي.. وبعد محاولات كتير إهانة وهتك عرض عرفت أخلص من تعديه عليا الي كان بكل عنف».
Advertisements
Advertisements