الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل نهائي دوري الأبطال.. "صلاح" متحمس للقاء ريال مدريد (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

نشرت قناة بين سبورت، اليوم السبت، حوارًا خاصًا مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، وتناول اللقاء الحديث عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، وكذا مشوار فريقه بشكل عام خلال الموسم الجاري.

وقال "صلاح"، إنه سعيد للقاء ريال مدريد في النهائي، مشيرًا إلى أنه أكبر نادي في تاريخ دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ، كما أنه شخصيا متحمس للغاية للقاء بسبب ما حدث سابقًا في نهائي 2018.

وعن أجمل أهدافه هذا الموسم، أجاب النجم المصري، بأنهما هدفاه ضد فريقي مانشستر سيتي وواتفورد، بينما كانت اللحظة الأفضل حتى اللحظة هي تتويج الفريق بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأعرب عن سعادته لتحقيق كافة البطولات مع ليفربول سواء كانت ألقاب فردية أو بطولات جماعية، مشيرًا إلى أن يشعر دائمًا بأنه يسير في الطريق الصحيح، وأن غالبية الأمور التي يسعى لتحقيقها نفذ أغلبها.

وعن احتفال مؤمن زكريا بغرفة الملابس: "الأمور لم تكن معدة بشكل مسبق، علمت بتواجد مؤمن في لندن للعلاج، ودكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني تواصل معي كي أوفر تذكرة لحضور مؤمن زكريا للمباراة، وبالفعل قمت بذلك، وحضر مؤمن المباراة من أرض الملعب ولم يكن يعلم شيء عن الاحتفالية التي تمت بعد ذلك، واللاعبين احتفلوا به بشكل جيد، وهو كان مبسوط وده أهم شيء بنسبة لي، وكذلك اللاعبين كانوا مبسوطين".

وردًا على سؤال يتعلق بتقييمه لنفسه بعد خمسة مواسم داخل جدران ليفربول، صرح: "كويس، كل الألقاب الجماعية كسبناها، وكذا الألقاب الفردية فوزت بها، وسجلت أكبر عدد من الأهداف، وأشعر بالسعادة للغاية بفترتي مع النادي".