الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مارفل تشييد بالمونتير المصري المشارك في Moon Knight

الرئيس نيوز

أشاد المخرج المصري محمد دياب، بالحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسله فارس الظلام الذي أنتجته شركة مارفل العالمية، وخاصة بدور المونتير المصري أحمد حافظ الذي قام بعمل مونتاج الحلقتين.

وأضاف "دياب"، أن شركة مارفل الأمريكية قد عبرت عن سعادتها بالعمل الذي قام به "حافظ"، بل ووجهت الشكر لـ "دياب" لأنه كان سببًا في التعاون معه.

وكتب محمد دياب عبر صفحته قائلا: "أحمد حافظ هو مونتير الحلقة الثالثة والرابعة، مارفل منبهرة بشغله، وكيفن فايجي رئيس مارفل شكرني إني عرفتهم عليه، رفعت راسي يا عبقري".

يشار إلى أن المسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية "فارس الليل" صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.