السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2022

الرئيس نيوز

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2022.. ملايين المشاهدات قد حققتها القناة الرائدة في الفترة الأخيرة بسبب المسلسلات والأفلام المشوقة والجذابة التي تعرضها ومع بداية شهر رمضان 1443 فإن عمليات البحث قد تضاعفت هذه الفترة لضبط الإشارة على شاشات التلفاز والاستمتاع في مشاهدة.

قناة mbc مصر 


تعد من أهم وأفضل القنوات التي حققت جماهيرية كبيرة خلال فترة صغيرة تمكنت فيها من إرضاء متابعيها من كافة الأعمال والجنسيات.

تهتم القناة بعرض العديد من البرامج المتنوعة منها برامج الطبخ والبرامج الدينية والرياضية وبرامج المسابقات وهذا ما جعل القناة تحظى على أعلى نسب مشاهدة.

قناة mbc مصر 2022


تهتم قناة mbc مصر بكافة الأعمار وجميع الجنسيات وتحرص على إرضاء متابعيها وتعرض لهم مجموعة من المسلسلات للمرة الأولى عبر شاشتها.

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2022


يمكنك ضبط تردد القناة علي التردد علي القمر الصناعي نايل سات، وإدخال التردد التالي 12876، ثم ضبط الاستقطاب علي أن يكون أفقي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون 27500، ثم معدل تصحيح الخطأ علي أن يكون 5/6.

 المسلسلات الرمضانية علي قناة Mbc مصر 


المداح - أسطورة الوادي


تعرض قناة إم بي سي مصر الجزء الثاني من مسلسل "المداح" والذي يحمل اسم "المداح أسطورة الوادي"، ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8 مساء، والواحدة ظهراً.

ويضم المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين في مقدمتهم، حمادة هلال، وهبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مين قال؟


يلتقي جمهور قناة "إم بي سي مصر" مع الفنان السوري جمال سليمان، في رمضان 2022، حيث يخوض السباق الدرامي بمسلسل"مين قال".

ويشارك جمال سليمان البطولة كوكبة من النجوم مثل، نادين، وأحمد داش، ومايان السيد، ويعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

وسط البلد 


يعرض مسلسل "وسط البلد" حلقات جديدة على قناة إم بي سي مصر، في رمضان 2022، والمسلسل بطولة جمال عبد الناصر، وسماح السعيد، وسميرة عبد العزيز، وفيدرا، ويعرض طوال شهر رمضان الساعة 11مساء ويعاد في اليوم التالي 3:30 عصراً.

رانيا وسكينة


مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.، ويعرض المسلسل يوميا في رمضان الساعة 10 مساء. ويعاد في اليوم التالي الساعة 4:30 عصراً.

توبه



مسلسل " توبه" بطولة الفنان عمرو سعد، والذي يعرض في تمام الساعة السابعة مساءاً، ويعاد في اليوم التالي الساعة 3 عصراً.

اقرأ أيضاً

حمادة هلال: ترددت في تقديم الجزء الثاني من المداح